الجمعة 10 مايو 2024

روح رياضية.. سيدة تجمع شمل زوجها بحبيبته السابقة

صورة تعبيرية

الهلال لايت 4-10-2022 | 15:10

ميادة عبد الناصر

في قصة قد تبدو غريبة على الكثيرين قامت سيدة بجمع شمل زوجها وصديقته السابقة وذلك بعدما أدركت أنهما لا يزالان لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض ، حيث قامت امرأة هندية بتسهيل زواجهما الديني ووافقت على انتقال المرأة للعيش معهم.

ووفقا لموقع "ديلي ستار" تأتيك قصة الحب الغريبة هذه من مدينة تيروباتي الواقعة في ولاية أندرا براديش الهندية. كاليان، صانع محتوى فيديو محلي، تزوج من امرأة تدعى فيمالا، بعد أن ظهر الاثنان على وسائل التواصل الاجتماعي. كان كل شيء على ما يرام حتى علمت المرأة أن زوجها كان على علاقة عاطفية مع مؤثرة هندية أخرى من فيساكاباتنام كان قد انتقل للتو إلى منطقتهم ووفقًا لعدة منافذ إخبارية هندية ، انفصل كاليان وزوجته القديمة ، نيتيا سري ، بسبب بعض المشكلات التي لم يتم الكشف عنها والتي تم حلها منذ ذلك الحين وعندما انتقلت المرأة إلى تيروباتي وأعادت الاتصال ، علموا أنه لا يزال لديهم مشاعر تجاه بعضهم البعض ، لذلك توسل كلاهما مع فيمالا ، زوجة كاليان ، للسماح له بالزواج من صديقته السابقة .

كانت الزوجة منزعجة في البداية ، ولكن بعد قضاء بعض الوقت في التفكير في هذه القضية ، قررت ليس فقط السماح بزواجه  من امرأة أخرى ، ولكن أيضًا المشاركة في الحفل والتقاط الصور معهم بل والعيش في منزل واحد يضمهم جميعا.

Dr.Radwa
Egypt Air