السبت 18 مايو 2024

برشلونة يسقط أمام أنتر ميلان بهدف دون رد بدوري أبطال أوروبا

الهلال لايت 4-10-2022 | 19:37

يستقبل ملعب جوزيبي مياتزا مباراة برشلونة والإنتر ، بث مباشر ، في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات بفستان دوري أبطال أوروبا الجديد ، مساء اليوم الثلاثاء 4-10-2022 ، هو الموعد المحدد لمباراة الذهاب بين برشلونة وانتر ميلان.

يعيش وجود برشلونة في مجموعة قوية للغاية تضم كلاً من "بايرن ميونيخ وإنتر ميلان وكتوريا بلزن" ، حيث شارك برشلونة في الجولة الأولى ضد فيكتوريا بلزن ، يلا شوت والتي فاز بها برشلونة بـ 5 أهداف مقابل هدف واحد ، ثم التقى برشلونة ضد بايرن ميونيخ في ملعب أليانز أرينا ، ويخسر بهدفين دون رد.

قدم مباراة صعبة دون أن يسجل أمام العملاق البافاري ، ومن ناحية فريق إنتر ميلان كانت بدايته الأسوأ ، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد ، وكذلك في إيطاليا ، ثم حقق الفوز على فيكتوريا بلزن الذي يعتبر ضحية الكبار في تلك المجموعة عندما خسر بهدفين نظيفين.

يشار إلى أن آخر مباريات برشلونة ، بثت على الهواء مباشرة ، كانت ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني ، بهدف دون رد خارج الديار ، قدم فيها برشلونة أداء دفاعيًا رائعًا يأمل لاعبو برشلونة في تحقيقه أمام إنتر ميلان ، على الهواء مباشرة البث ، وتحقيق النصر أو الخروج من المباراة بأقل الخسائر ، حيث تقام المباراة خارج المنزل.

يذاع فريق برشلونة على الهواء في المركز الثاني في ترتيب مجموعته بست نقاط جمعت من خلال جولتين فقط ، حيث فاز برشلونة  في مباراة واحدة فقط وخسر في الأخرى ، والجدير بالذكر أن بايرن ميونيخ يحتل المرتبة الأولى في ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط ، حيث نجح في الفوز بمبارتين بالنتيجة الكاملة ، وهي المواجهة الثالثة لبايرن ميونيخ ضد فيكتوريا بلزن بالقارة الأوروبية.

تتولى شبكة bein sports جميع حقوق البث المباشر والحصري ونقدم لكم في وكالة الصفا للأنباء خدمة البث المباشر لمباراة برشلونة اليوم.

 

الاكثر قراءة