السبت 3 ديسمبر 2022

موعد عرض مسلسل قيامة المؤسس عثمان الموسم الرابع والقنوات الناقلة.. الحلقة 99

مسلسل قيامة عثمان

فن4-10-2022 | 20:33

دار الهلال

مسلسل المؤسس عثمان حقق نجاحًا ساحقًا على مستوى العالم وعلى مستوى عالمنا العربي بشكل خاص ، وحقق شهرة جعلته يهيمن على جميع المسلسلات التاريخية الأخرى مثل مسلسل أرطغرل ، علمًا أن الموسم الثالث انتهى في الحلقة 98 والملايين ينتظرون حاليا عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 99، وهذا ما سنناقشه معكم اليوم من خلال بوابة دار الهلال وكذلك أهم القنوات الناقلة للمسلسل.

موعد إطلاق مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع من أكثر الجمل البحثية في الفترة الأخيرة ، وذلك بسبب حرص المشاهدين على معرفة آخر الأحداث ، علما أن هذه السلسلة تصدرت قائمة أفضل المسلسلات التركية عام 2022 كما تفوقت على المسلسلات التاريخية الأخرى ، فهي الأكثر شهرة في عالمنا العربي ، ووفقًا لما تم الإعلان عنه أفادت قناة ATV التركية ، أنه من المفترض أن يبدأ الموسم الرابع من المسلسل خلال شهر أكتوبر.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة كاملة عبر قصة عشق << أضغط هنا >>

علما أن الجزء الثالث انتهى عند الحلقة 98 ، وتوقفت الأحداث عندما قتل عثمان زعيم روما رومانوس ، وكذلك افتتاح قلعة بني شهر ورغبة القائد في جعلها عاصمة.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

من الجدير بالذكر أن قناة الفجر الجزائرية هي القناة العربية الأولى الناقلة لمسلسل  المؤسس عثمان بكافة أجزائه وإليكم التردد:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 12645
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 4 3