الأحد 28 ابريل 2024

مشاهدة مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 مترجمة بجودة عالية.. قصة عشق

المؤسس عثمان الحلقة 99

فن5-10-2022 | 21:36

دار الهلال

ننقل لكم عبر موقعنا تفاصيل مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع، والتي قد أعلنت الشركة المنتجة للمسلسل عن اقتراب الانتهاء من تصوير حلقات الموسم كاملا، وستعرض أولى حلقات الموسم اليوم في تمام الساعة الثانية عشرة مساء، كما سننقل القنوات الناقله للمسلسل.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 99 الموسم الرابع قصه عشق ، احتل مسلسل عثمان خلال عرضه على مشاهدات عالية داخل الوطن العربي لما له من أهمية تراثية وتاريخية كبيرة في العالم الإسلامي والذي كان نشأ كبيرا لتأسيس الدولة العثمانية، وانتظر الكثيري من عشاق المسلسل انطلاق أولى حلقاته تتابعا للموسم السابق والتي انتهى باحتدام صراعاته وكثرتها ، ووقوع عثمان في مشاكل كبيرة داخل دولته عليه حلها بأسرع ما يمكن وما يحاط به من خونة وجواسيس عليه التعرف عليهم والخلاص منهم.

لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة كاملة عبر قصة عشق << أضغط هنا >>

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة.

تردد قناة atv  الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 99 مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 1 مدبلج كاملة مترجمة للعربية 3esk tv
القمر الصناعي
النايل سات
التردد
10796
الترميز
27500
الاستقطاب
أفقي
معامل تصحيح الخطأ
5/6

Dr.Randa
Dr.Radwa