الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ أسوان يشارك الشباب والفتيات والنشء بمهرجان المشي والإسكيت

جانب من الفعالية

محافظات6-10-2022 | 14:50

دار الهلال

شارك أشرف عطية محافظ أسوان، مهرجان المشي والإسكيت الذي تنظمة الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرياتها في جميع محافظات الجمهورية، بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة. 

وحرص محافظ أسوان - وفقا لبيان، اليوم /الخميس/- على إلتقاط الصور التذكارية مع الشباب والفتيات والنشء المشاركين في المهرجان والذي إنطلق من أمام المسجد الجامع وحتى أمام مبنى ديوان عام المحافظة لمسافة 2 كم بمشاركة 200 شاب وفتاة وطفل وسيدة من أعضاء الأندية ومراكز الشباب منهم 70 شاب وفتاة بفرقة كيكى شاركوا فى لعبة الإسكيت.

ومن جانبه .. وجه ناصر سليم مدير عام الشباب والرياضة بأسوان، التهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ومحافظ أسوان ورجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى إنتصار أكتوبر، موضحا أنه من ضمن فعاليات مديرية الشباب والرياضة للإحتفال بهذه الذكرى تم إستقبال المشاركين من 9 دول عربية هي (مصر - الجزائر - البحرين - الإمارات - اليمن - الأردن - السودان - فلسطين – الصومال) المشاركين في فعاليات سفينة النيل للشباب العربي والتي تجوب محافظات الجمهورية خلال الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر الجاري بالتعاون بين الوزارة وجامعة الدول العربية. 

وأشار إلى أن رحلة سفينة النيل للشباب العربي تستهدف تبادل الخبرات والتجارب في مجالات التنمية الخضراء، وتهيئة المناخ لتطوير مشاريع وبرامج مشتركة بين الشباب المصري والعربي، بجانب توحيد الآراء حول القضايا العربية المشتركة مع وضع مقترحات لمواصلة تطوير التعاون الشبابي.

Dr.Randa
Dr.Radwa