السبت 27 ابريل 2024

الهلال يسقط في فخ التعادل أمام الأتفاق بالدوري السعودي

الهلال والاتفاق

الهلال لايت 6-10-2022 | 19:20

نتيجة مباراة الهلال والاتفاق اليوم الخميس الموافق 6 اكتوبر، ضمن منافسات الاسبوع السادس من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

خدمة نتيجة مباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم.. والتي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

القناة التي ستنقل مباراة الهلال والاتفاق ستكون في دوري روشان السعودي .. مباراة الهلال والاتفاق ستذاع في الدوري السعودي عبر قناة SSC5 SD بصوت المعلق رائد الدوسري.

استاد الأمير محمد بن فهد يستضيف لقاء نادي الهلال ونظيره نادي الاتفاق. كلا الفريقين يطمح لتحقيق النقاط الثلاث لهذه المواجهة القوية التي توحدهم ، أو الخروج بالتعادل على الأقل.

تعثر الفرسان في آخر مباراتين بالدوري حيث خسر أمام الرائد وفي الجولة الماضية وتعادل مع الوحدة .. واليوم يريد تحقيق الفوز على الهلال وهذا ما جعل لم يتحقق منذ 2018.

وخاض الهلال 25 مباراة أمام الاتفاق قبل هذا اللقاء ، وفاز في 17 مباراة ، فيما حقق الاتفاق مباراتين وتعادل الفريقان في 5 مباريات.

وكانت آخر مواجهة خرج بها الاتفاق بشباك نظيفة أمام الهلال عام 2003 وكانت النتيجة تعادل.

ويسعى الزعيم لتسجيل 3 أهداف في الاتفاق ، ليكون بذلك أكبر ناد سعودي يسجل أهدافا في الاتفاق برصيد 54 هدفا متفوقا على الأهلي جدة الذي سجل 53 هدفا.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa