الخميس 16 مايو 2024

وزير الرياضة يشهد احتفالات ذكرى انتصار 6 أكتوبر في الأسمرات

جانب من الحدث

ملاعب الهلال6-10-2022 | 21:36

لطفي السقعان

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، احتفالية الوزارة بذكرى احتفالات مصر بانتصار حرب السادس من أكتوبر، بالمدينة الشبابية والرياضية في الأسمرات.

بحضور اللواء أركان حرب محيي الدين نوح، بطل من أبطال حرب أكتوبر من الصاعقة المصرية، الدكتور صبحي حسانين، نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات، الدكتور عماد البناني، رئيس الاتحاد المصري للرياضة للجميع، سيد حزين، وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وعدد من روؤساء الاتحادات الرياضية والإعلاميين اللامعين ولفيف من الحضور.

أكد الدكتور أشرف صبحي، أن يوم السادس من أكتوبر هو يوم الفخر والعزة للمصرين كلهم، والذي يوضح مدى قدرة الإنسان المصري على بذل الجهد والعرق في سبيل إعلاء وطنه وتحريره.


وأضاف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تعمل دائمًا على غرس روح الولاء والانتماء لدى الشباب المصري عن طريق البرامج والندوات المختلفة، بالإضافة إلى تمكين الشباب المصري ليكونوا نواة تقود الوطن في المستقبل.

وأعرب اللواء أركان حرب محيي الدين نوح، عن سعادته بالوجود اليوم في حضور الدكتور أشرف صبحي والشباب المصري، واستعرض ذكريات حرب أكتوبر للحضور، ومدى الفخر والسعادة التي شعروا بها لاسترداد أرض مصرية غالية.