الأحد 12 مايو 2024

مدرب بايرن ميونخ: التعادل مع بوروسيا دورتموند عادل

ناجلسمان

ملاعب الهلال8-10-2022 | 22:34

دار الهلال

يرى جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، أن التعادل مع بوروسيا دورتموند 2/2، اليوم السبت، نتيجة عادلة، رغم أن فريقه كان متقدمًا بهدفين نظيفين، لكنه شعر أن جود بيلينجهام كان يستحق الحصول على البطاقة الحمراء.

وفرط بايرن ميونخ في فرصة انتزاع صدارة الدوري الألماني (بوندسليجا) بعدما سجل أنتوني موديست، لاعب دورتموند، هدف التعادل في الوقت بدل الضائع للمباراة. وحقق بايرن انتصارا وحيدا فقط في آخر ست مباريات بالبوندسليجا.

وقال ناجلسمان لشبكة "سكاي" :"في النهاية أعتقد أنها النتيجة الصحيحة، أهدرنا فرصا لجعل النتيجة 3 / صفر. لم ندافع بشكل جيد في الهدف الأول الذي تلقته شباكنا. وبعد ذلك هاجم دورتموند بقوة".

وواجه المدير الفني انتقادات شرسة خلال فترة التوقف الدولي ولكن تحقيقه للفوز في مبارياته الثلاثة بدوري الأبطال والفوز بسهولة على باير ليفركوزن في الجولة الماضية خفف من الانتقادات.

وبعد 53 دقيقة من بداية اللقاء وضع ليون جوريتسكا وليروي ساني بايرن في المقدمة، ولكن الهدف الذي سجله يوسوفا موكوكو والإنذار الثاني لكينجسلي كومان فتحا الباب لتعادل دورتموند الدرامي.

ولكن عدم حصول بيلينجهام، لاعب دورتموند، على البطاقة الحمراء قبل نهاية الشوط الأول لركله ألفونسو ديفيز في الوجه كان محل الأسئلة بعد المباراة. وكان المدافع الإنجليزي حصل على البطاقة الصفراء قبل الواقعة.

وتم نقل ديفيز إلى المستشفى لفحصه من الارتجاج بعد هذا التدخل غير المقصود والذي أصاب اللاعب الكندي.

وقال ناجلسمان: "في أكتوبر كان لدينا ندوة وذكر فيها أنه إذا قام لاعب بركل آخر في الوجه، يحصل على البطاقة الحمراء. ولكنها صفراء بكل تأكيد".

ولم يتدخل حكم الفيديو المساعد "فار" وقال الحكم دينيز أيتكين: "لم أكن مقتنعا أن الواقعة تستحق البطاقة الصفراء ومن ثم الحمراء. أتفهم الناس الذين يرونها بشكل مختلف".

وكان إدين ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند شاهدا على حفاظ فريقه على المركز الرابع بنفس رصيد بايرن، صاحب المركز الثالث، بعدما تمكن من إيقاف سلسلة الهزائم أمام بايرن، والتي تعود لعام 2019.

وقال: "نحن سعداء أننا كان بإمكاننا أن نظهر للناس رغبتنا في الفوز بالمباراة، الأمر لا يكون سهلا أمام بايرن ميونخ. في النهاية نستحق هذه النقطة بعد كل ما قدمناه".

Dr.Radwa
Egypt Air