الإثنين 13 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا يلا شوت بث مباشر

الأهلي والاتحاد المنستيري

الهلال لايت 9-10-2022 | 14:22

بدأت جماهير القلعة الحمراء بالبحث عن مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري على الهواء مباشرة اليوم ، والبث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد ، حيث يواجه الأهلي منافسه اتحاد المنستيري اليوم في تمام الساعة الرابعة مساءا ، ضمن منافسات الذهاب من دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

تُذاع مباراة الأهلي والاتحاد على الهواء مباشرة ، اليوم ، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا بقيادة المدرب السويسري كوهلر.

ينعقد لقاء اليوم بين الأهلي واتحاد المنستير على ملعب مجمع مصطفى بن جنات ، معقل اتحاد المنستير ، والذي استضاف عددا من المباريات في كأس الأمم الأفريقية 2004 ، بسعة حوالي 20 ألف متفرج.

وعن مباراة الأهلي والاتحاد مباشرة اليوم ، سيواجه الأهلي نادي الاتحاد بالمنستير على ملعب مجمع مصطفى بن جنات في مدينة المنستير الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت التونسي والرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إذا توقف البث لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري ( اضغط هنا )

وحكم مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الغامبي جياني سيكازوي يرافقه الأنجولي جيرسون دي سانتوس المساعد الأول والحكم الموزمبيقي أرسينيو تشادريكيو المساعد الثاني والزمبي نيكولا إدريك الحكم الرابع. .

الأهلي هو الأكثر تتويجا في دوري أبطال إفريقيا بعشرة ألقاب ، كما خسر لقبه الحادي عشر في النسخة الأخيرة لصالح الوداد المغربي في المباراة النهائية.

قائمة الأهلي لمواجهة الاتحاد المنستيري:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

وضمت قائمة الغائبين كل من صلاح محسن ومحمود كهربا لعدم القيد، ومحمد فخري وبيرسي تاو وعمار حمدي للإصابة، وزياد طارق ومحمد محمود لقرب رحيلهما عن الفريق، وكريم فؤاد ومحمد مغربي ومحمد أشرف لأسباب فنية.

Dr.Radwa
Egypt Air