الجمعة 10 مايو 2024

بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري يلا شوت في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والاتحاد المنستيري

الهلال لايت 9-10-2022 | 15:30

يقدم موقع بوابة دار الهلال بثًا مباشرًا لمشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي ، اليوم الأحد ، في المباراة الأولى من دور 32 من دوري أبطال إفريقيا ، بمباراة تبدأ الساعة 11.00. الرابع على ملعب مصطفى بن جناتة بالمنستير.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق محمد الكواليني.

ويرتدي الأهلي في مباراة الاتحاد المنستيري زياً أحمر بالكامل "قميص وسروال وجوارب" وحارس المرمى يرتدي طاقم أخضر ، بحسب الاجتماع الفني أمس ، فيما يرتدي فريق الاتحاد قميصاً أبيض وسراويل قصيرة وجوارب.

إذا توقف البث لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري ( اضغط هنا )

الجدير بالذكر أن الأهلي مر بفترة استعداد قوية ، خاض خلالها ثلاث مباريات ودية أمام بتروجيت وأسوان وطلائع الجيش ، والتي انتهت بفوز الأهلي بالمركز الأول بخمسة أهداف مقابل هدف واحد والثاني بهدفين لواحد ، يليه التعادل السلبي في المباراة الثالثة ضد طلائع الجيش.

وكان اتحاد المنستيري قد تأهل لدور 32 بعد فوزه على الجيش الرواندي في الدور التمهيدي الأول للبطولة ، أو تأهل الأهلي مباشرة بسبب مرتبته العالية بين الأندية الأفريقية ، واستبعد من دخول الدور الأول.

وخسر الأهلي لقب البطولة الموسم الماضي أمام الوداد بعد فوزه في نسختين متتاليتين. يحتل الدوري المرتبة الثالثة في الترتيب.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air