السبت 11 مايو 2024

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال تطوير منطقة عين بشارة بالخارجة

محافظ الوادي الجديد

محافظات10-10-2022 | 13:18

دار الهلال

 تابع محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، اليوم، أعمال تطوير منطقة عين بشارة غير المخططة بمدينة الخارجة، التي تتم بالتنسيق مع صندوق التنمية الحضرية بتكلفة 6 ملايين جنيه.

ووجه المحافظ خلال الجولة، بإزالة المباني الخطرة غير المأهولة بالسكان، وتوسعة ورصف الطريق بداية من مسجد إبراهيم شكري حتى ميدان تقاطع شارعي بورسعيد والشهيد حازم عبد الخالق؛ لخدمة سكان المنطقة وتيسير حركتهم، وتشكيل لجنة لحصر زراعات النخيل المقرر إزالتها لتوسعة الطريق بعد إنتهاء موسم التمور؛ لتعويض أصحابها.

وكانت الأجهزة التنفيذية في الوادي الجديد قد أعلنت في وقت سابق،أنه تم الانتهاء من إحلال شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب بالمنطقة بطول 4 كم وطلاء واجهات المنازل، كما يجري استكمال أعمال رصف الشوارع الداخلية.

وفي سياق منفصل، أكد وكيل وزارة الزراعة بالوادي الجديد الدكتور مجد المرسي، تواصل المرور لمتابعة أعمال كارت الفلاح وتحديث الملف الوظيفي للعاملين التابعين لإدارة الفرافرة الزراعية. وقال وكيل وزارة الزراعة - في بيان - إنه تم مناقشة أعمال منظومة كارت الفلاح، والرد على كافة الاستفسارات وحل كافة المعوقات التي تواجه المزارعين، وذلك من خلال المهندسة نجلاء حسن السعداني مدير ادارة الشئون الزراعية ومدير تنفيذي كارت الفلاح، مشيرا إلى عقد اجتماع موسع بإدارة الفرافرة الزراعية حول أعمال كارت الفلاح.

وأضاف أنه تم تحديث الملف الوظيفي للعاملين بإدارة الفرافرة، من خلال إيمان حامد، مدير إدارة مركز المعلومات بمديرية الزراعة، وسمية هلالي مسؤول العلاقات العامة، في ظل السعي نحو التطور التكنولوجي بجميع الإدارات والاعتماد على البرامج الإلكترونية الحديثة بجميع الإدارات التابعة للقطاع الزراعي.

Dr.Radwa
Egypt Air