الأحد 5 مايو 2024

مشاهدة مباراة برشلونة وإنتر ميلان يلا شوت بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

برشلونة

الهلال لايت 12-10-2022 | 19:44

سيلتقي برشلونة وإنتر ميلان على ملعب كامب نو في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 022-2023.

انتزع فريق إنتر ميلان الإيطالي انتصارا صعبا من نظيره الإسباني برشلونة ، 1-0 ، خلال المباراة التي جمعت الفريقين معا الليلة الماضية على ملعب جوزيبي مياتزا في ميلانو.

عانى برشلونة من أخطاء تحكيمية كلفته نتيجة المباراة ، بحسب جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني ، الذي لوح لتقديم شكوى إلى الاتحاد الأوروبي بسبب أحداث المباراة.

وانتزع انترناسيونالي المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف بايرن ميونيخ المتصدر برصيد 9 نقاط بينما يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ضد انتر ميلان في دوري أبطال أوروبا في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب كامب نو، على أن تذاع المباراة عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium

افتتح برشلونة مشواره في دور المجموعات في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا بفوز كبير على فيكتوريا بلزن 5-1 ، قبل أن يخسر خارج أرضه أمام بايرن ميونيخ بهدفين دون رد.

أما إنتر ، فقد افتتح مشواره بأسوأ طريقة ممكنة ، حيث خسر أمام بايرن ميونيخ بهدفين نظيفين ، لكنه هزم فيكتوريا بلزن في المجموعة الثانية بنفس النتيجة.