الجمعة 10 مايو 2024

الحقيقة الكاملة .. رابط وسعر السفر للعمرة بـ 4500 جنيه

صورة تعبيرية

الهلال لايت 13-10-2022 | 12:32

ميادة عبد الناصر

يزداد البحث حاليا بشكل كبير من قبل الكثير عن تكلفة العمرة وحقيقة السفر للعمرة بمبلغ 4500 جنيه من الراغبين فى أداء العمرة وزيارة الحرمين الشريفين بعد انتشار التصريحات الصحفية الخاصة بوزير الحج والعمرة السعودى والتى كانت تدور فى هذا الإطار. 

 ومن خلال التقرير التالى تستعرض بوابة " دار الهلال" الرابط الخاص بمنصة نسك التى سيتم التسجيل من خلاللها للحصول على العمرة وكذلك تفاصيل تصريحات وزير الحج والعمرة السعودى. 

الرابط الخاص بمنصة نسك   

يمكن للكثير من الأشخاص الراغبين فى اداء العمرة من خلال السعر المخفض الذى تم الاعلان عنه من قبل السلطات السعودية والذى يصل ل4500 جنيه مصرى من خلال الدخول على الرابط الخاص بمنصة نسك من خلال هذا الموقع  

منصة نسك 

نُسُك تعد أول منصة رسمية سعودية تتيح لك خيار التخطيط والحجز وعيش تجربة العمرة أو الحج الخاصة بك. نُسُك تتيح للمسافرين من جميع أنحاء العالم تنظيم وتخطيط جميع تفاصيل زيارتهم بسهولة، بدءا من التقدم بطلب الحصول على تأشيرة.

كما يتيح موقع منصة نسك للحج والعمرة تقديم جميع الخدمات والاستفسارات وكيفية الوصول إلى الحرمين بسهولة والتمتع بزيارة الحج والعمرة، كما تقدم منصة نسك للحج والعمرة برامج وخططا مميزة للحج والعمرة. 

 

أقرأ أيضا 

 

 اتحاد المصريين في الخارج يكشف حقيقة أداء العمرة شاملة الإقامة بـ4400 جنيه

حقيقة الحصول على عمرة بمبلغ 4500 جنيه  

قال توفيق بن فوزان بن محمد الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، إن منصة "نسك"، تقدم العديد من التسهيلات لقدوم المعتمرين المصريين إلى مكة المكرمة والزوار إلى المدينة المنورة بأنواع متعددة من التأشيرات لتأدية مناسك العمرة، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030. 

وأضاف وزير الحج والعمرة السعودي خلال احتفالية الخطوط الجوية السعودية بمناسبة مرور 75 عامًا على تسيير أول رحلة طيران إلى القاهرة، أن المواطن المصري يمكنه أداء مناسك العمرة كاملة بمبلغ ٤٥٠٠ جنيه فقط من خلال التسجيل والحجز عن طريق منصة نسك. 

وتتيح وزارة الحج والعمرة السعودي لأي مواطن الدخول على منصة نسك وتقديم طلب الحصول على تأشيرة لدخول المملكة العربية السعودية وأداء مناسك العمرة وتخطيط رحلته وفقا لرغبته بسعر 400 ريال سعودي بما يعادل 4500 جنيه دون سداد أي رسوم أخرى.

لمعرفة تفاصيل أخرى عن منصة نسك للحج والعمرة اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air