الأحد 16 يونيو 2024

العثور على جثة طبيب في حالة تعفن بحدائق الأهرام

5-8-2017 | 11:18

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة طبيب بشري داخل شقته وفي حالة تعفن، ولم يتم تحديد سبب الوفاة حتي الآن، وتم إخطار مدير أمن الجيزة بالواقعة.

كان اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغا من إدارة شرطة النجدة بأنبعاث رائحة كريهة من شقة بعقار بالبوابة الأولى حدائق الأهرام.

انتقل على الفور المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم الأهرام، وتبين من التحقيقات أن الشقة كائنة بالطابق الخامس "مغلقة" تم إصدار إذن من النيابة العامة، وتم كسر الباب؛ وتم العثور على جثة مالكها ويدعو أسامة مصطفى مصطفى 45 سنة، طبيب بشري "عاري الجسد" داخل دورة المياه وفي حالة تعفن ولا توجد به أي إصابات ظاهرية.

وبتفتيش الشقة عثر على جميع متعلقاته وبعض الروشتات الطبية لأطباء نفسيين خاصة بالمتوفي ولا توجد أي أثار عنف أو بعثرة بمحتويات الشقة وسلامة جميع نوافذها.

وبالاستماع إلى أقوال شقيق المتوفي، أكد أن شقيقه يقيم بمفرده ويعاني من اضطرابات نفسية وأنه منقطع عن عمله منذ حوالي سنة ونصف، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، وبتوقيع الكشف الطبي علي المجني عليه قرر أن الجثة في حالة تعفن ولايمكن الجزم في سبب الوفاة.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى المشرحة وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريحها وإعداد تقرير وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.