الجمعة 21 يونيو 2024

النيابة تستمع لطفلين ضحايا التسول في الجيزة

النيابة

الجريمة14-10-2022 | 19:58

مصطفى السيد

بدأت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، الاستماع لأقوال الطفلين المجني عليهما في قيام عاطلين باستغلالهما في التسول بالجيزة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال عدد من الضحايا واستكمال التحقيقات.

وأمرت النيابة بحبس المتهمان على ذمة التحقيقات التي تجري معهما، ووجهت لهم تهمة استغلال الأحداث والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم والتنمر عليهم، ببولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين كانا يستغلان الأطفال الأحداث للاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم، وتبين أن أحد المتهمين لديه معلومات جنائية كما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث رعاية الأحداث بقطاع الشرطة المتخصصة قيام شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، مقيمان بنطاق محافظتي "الجيزة – المنوفية" باستغلال الأطفال الأحداث والاستيلاء على متحصلاتهم كرهًا عنهم والتنمر عليهم مُتخذان من إحدى المناطق بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة مسرحًا لممارسة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبصحبتهما 2 من المجني عليهم، بسؤالهما أقرا بما جاء بالتحريات، وبمواجهة المتهمان اعترفا بنشاطهما الإجرامي وأيدا ما جاء بأقوال المجني عليهما.

 تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبسهما.

الاكثر قراءة