الأربعاء 22 مايو 2024

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بث مباشر يلا شوت في دوري أبطال إفريقيا اليوم

الأهلي والاتحاد المنستيري

الهلال لايت 15-10-2022 | 18:01

البث المباشر لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال إفريقيا ، اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في السادسة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب الاهلي و السلام.

وتبث مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في إياب دور الـ 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز النادي الأهلي بهدف نظيف برأسه محمد عبد المنعم في الدقيقة 93 والأخيرة من المباراة التي أقيمت على قارب مصطفى بن جنات بالمنستير معقل الفريق التونسي.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إسناد إدارة مباراة الأهلي واتحاد المنستيري للحكم الزامبي جاني سيكازوي.

إذا توقف بث مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري أو أنقطع ( اضغط هنا )

قرر مارسيل كولر ، المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تشكيل المارد الأحمر لمواجهة اتحاد المنستير مساء اليوم.

قد يشهد التشكيل عودة محمد مهجدي أفشة إلى التشكيل الأساسي للفريق ، بالاعتماد على برونو سافيو في وسط الجناح بدلاً من أحمد عبد القادر ، واستمرار المهاجم المنضم حديثاً من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا شادي حسين في التشكيلة الأساسية للفريق.

يقدم موقع "دار الهلال " بث مباشر لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم ، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا ، ويأمل كوهلر أن تستمر في كسب ثقة جماهير القلعة الحمراء ، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ، كما فعل في مباراة الذهاب ، من أجل تحفيزهم. الفريق قوي قبل بداية مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد بعد أيام قليلة.

الاكثر قراءة