الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ملخص مباراة برشلونة وريال مدريد كامل يوتيوب 16-10-2022

ريال مدريد وبرشلونة

الهلال لايت 16-10-2022 | 16:06

البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم ، اليوم الأحد ، الموافق 16 أكتوبر 2022 ، ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

يتجه أنظار العالم أجمع اليوم إلى ملعب "سانتياغو برنابيو" ، حيث المواجهة المتوقعة بين ريال مدريد ضد فريق برشلونة اليوم الأحد ، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

يتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة ، وهو نفس عدد نقاط ريال مدريد ، لكن فارق الأهداف لصالح الفريق الكتالوني.

ويواجه فريق برشلونة صعوبة كبيرة في هذه المباراة التي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو ، وبعد أن تلقى الفريق الملكي دفعة معنوية كبيرة منتصف الأسبوع الجاري ، بتحديد تأهله للدور الثاني ". 16 "من دوري أبطال أوروبا ، يسعى خلالها ريال مدريد للدفاع عن لقبه.

قبل الكلاسيكو ، أفلت برشلونة من مصيدة الهزيمة أمام إنتر ميلان في مباراة أخرى بدوري أبطال أوروبا ، وانتزع التعادل الصعب 3-3 بفضل هدفين سجلهما المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، ليحافظ على فرص الفريق في المنافسة على أحد. تذكرتان للتأهل لدور الـ16.

فرصة برشلونة في التأهل إلى دور الـ16 بدوري الأبطال ضعيفة للغاية ، إذ يحتاج للفوز بالمباراتين المتبقيتين في مجموعته ، والإنتر لا يفوز بالمباراتين المتبقيتين.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد

ومن المتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي الكلاسيكو بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي - جيرارد بيكيه - إيريك جارسيا - أليكس بالدي.

خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - بيدري.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي - روبرت ليفاندوفسكي - رافينها.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش - تشواميني - توني كروس.

خط الهجوم: فالفيردي - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور.

ويقدم موقع «دار الهلال » بث مباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني ، الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة ، وستنقل المباراة على قناة بي إن سبورتس 1 ، تعقيباً على أحداث المباراة ، عصام الشوالي.