الجمعة 17 مايو 2024

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد مان سيتي في الدوري الإنجليزي

ليفربول

الهلال لايت 16-10-2022 | 16:46

بدأت جماهير ساحرة الجولة البحث عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وكذلك مباراة ليفربول مباشرة اليوم ، حيث تتجه أنظار جماهير الريدز نحو ملعب أنفيلد ، اليوم الأحد ، في الخامسة والنصف مساء ، يستضيف فريق ليفربول ، الذي يضم الدولي المصري محمد ، في صفوفه. صلاح ، نظيره في مانشستر سيتي ، في صدارة الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث جمهور الريدز عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة الآن وموعد مباراة ليفربول اليوم ، بالتزامن مع انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي.

تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم على الهواء مباشرة في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة ، وسيتم بثها على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ستكون قمة اليوم مثيرة للغاية ، على الرغم من تراجع الريدز وتقدم مانشستر سيتي هذا الموسم ، حيث سيطر الفريقان على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 5 سنوات ، وتمكن مانشستر سيتي من الفوز على ليفربول مرتين بفارق نقطة واحدة في. موسم 2018-2019 والموسم الماضي.

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم ، ومشاهدة مباراة ليفربول على الهواء مباشرة على اليوتيوب ، حيث تبدأ المباراة اليوم في الخامسة والنصف.

يهدف الريدز بقيادة محمد صلاح إلى الفوز بمباراة اليوم ، لتحسين مركزهم في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما عن ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن مانشستر سيتي يحتل المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة خلف آرسنال بفارق نقطة واحدة ، بينما ليفربول العاشر برصيد 10 نقاط.

وستكون مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة 5:30 مساءً ، حيث يواجه ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح نظيره مانشستر سيتي اليوم ، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تراجع مستوى ليفربول بشكل واضح هذا الموسم ، حيث لم يكن في أفضل حالاته ، حيث فاز في مباراتين من أصل 8 مباريات هذا الموسم ، بفارق 14 نقطة عن آرسنال المتصدر ، و 13 نقطة خلف مانشستر سيتي.

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر
يتزايد البحث عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم ، قبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الليلة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع الريدز ، نجح محمد صلاح في تسجيل هدفين فقط هذا الموسم ، فيما احتل الدولي النرويجي هالاند صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا حتى الآن.

وسجل محمد صلاح 4 أهداف هذا الموسم ، فيما سجل إيرلينج هالاند 3 أهداف في مانشستر سيتي.

ليفربول الآن
ويمكنك مشاهدة ليفربول ومانشستر سيتي على الهواء مباشرة ، ومشاهدة مباراة ليفربول على الهواء مباشرة اليوم ، بث مباشر عبر تويتر ، مع انطلاق مباراة ليفربول اليوم.

ويتطلع العديد من مشجعي الريدز لمشاهدة مباراة ليفربول اليوم ، البث المباشر عبر تويتر ، والتي ستكون متاحة في تمام الساعة الرابعة مساءً.

ويطمح الريدز بقيادة نجمهم المصري محمد صلاح إلى مصالحة جماهيرهم بالفوز على مانشستر سيتي ، بعد التعادل في آخر مباراتين أمام إيفرتون وبرايتون.