الخميس 9 مايو 2024

بيان النيابة يفجر مفاجأة بشأن تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت 17-10-2022 | 11:16

إيمان علي

أثار بيان النيابة بشأن تعاطي شيرين للمخدرات، حالة واسعة من الجدل الدائر حول أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث كشف أن النيابة العامة تلقـت بلاغًا من وكيل الفنانة يتهم شقيقها محمد عبد الوهاب وآخرين بالتهجم عليها داخل مسكنهـا واصطحابهـا لأحـد مستشفيات الصحة النفسية بالقوة واحتجازها دون إرادتها، على إثر خلافات بينهما.

وخلال الساعات الماضية، تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب قوائم التريند على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن قيام شقيقها محمد عبد الوهاب بإيداعها مستشفى للصحة النفسية، بدعوى علاجها من إدمان المخدرات، واتهامات أخرى تتعلق باعتداءه عليها بالضرب المبرح واحتجازها.

 

بيان النيابة بشأن تعاطي شيرين للمخدرات

وفي اعقاب الكشف عن الواقعة، أصدرت النيابة العامة بياناً فجّر العديد من المفاجآت، حيث أكدت أن هناك تضاربًا في التقارير.

وجاء البيان كالتالي: “النيابة العامة تُحقّق في البلاغ المقدم من محامي الفنانة  شيرين عبد الوهاب .. حيث تلقت النيابة العامة من وكيل الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا بتهجم شقيقها وآخرين عليها داخل مسكنها، واصطحابها لأحد مستشفيات الصحة النفسية؛ لإدخالها به عَنوةً، على إثر خلافات بينهما، وقدَّم صورةً ضوئيةً تحمل رقم الملف الطبي باسم موكلته، والمنسوب صدوره إلى المستشفى المذكور".

وفي ضوء هذا البلاغ سألت النيابة العامة مديرَ عام المستشفى والمديرَ الفنيَّ الطبيَّ به، واللذان تناقضت شهادتهما مع ما ورد بمضمون البلاغ، وعلى ذلك فإن النيابة العامة تسعى باستكمال تحقيقاتها إلى جلاء الحقيقة فيها، وتُهيب بالكافة إلى الالتزام بما تعلنه وحدها من بيانات رسمية بها".

أقرأ أيضا

شيرين عبد الوهاب تتهم شقيقها بالاعتداء عليها بعد تنازلها عن بلاغات ضد طليقها حسام حبيب

النيابة العامة تحقق فى البلاغ المقدم من محامى شيرين عبد الوهاب

 

إدمان شيرين عبد الوهاب للمخدرات

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية"، أكدت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب أن ابنتها تمر بفترة صعبة، متهمة الفنان حسام حبيب بتدمير حياتها، حيث قالت "أنا بسترجاكوا تحموها من الولد دا لأنه شر"، وأضافت "بقت كويسة ورجع تاني قلب حالها، بتقعد تشرب بليل هي وهو".

واستكملت أن عندما طلبت منها الذهاب للمستشفى أجابت قائلة: "قالت محدش ليه دعوة أنا عارفة أنا بعمل أي، هي مش دريانا، بقولها ولادك قالت لي مع السلامة هما كمان، في حد يقول على ولادةه كدا".

لمعرفة تفاصيل حول قرار النيابة بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب اضغط هنا

Dr.Radwa
Egypt Air