الإثنين 10 يونيو 2024

عامل نظافة يقتل موظفة لسرقة شركة بحدائق القبة

متهم

الجريمة17-10-2022 | 13:38

مصطفى يونس

كشفت مباحث القاهرة غموض مقتل إحدى السيدات، وسرقتها داخل شركة محل عملها بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة.. وأحاله اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة للنيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ بالعثور على (موظفة بإحدى الشركات- مقيمة بالساحل) متوفاة داخل الشركة محل عملها والكائنة بدائرة القسم، وبها إصابات.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بإشراف العميد أيمن وحيد رئيس مباحث قطاع الشمال والمقدم محمود أبو الحسن رئيس المباحث ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ( أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية - له معلومات جنائية) وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه.

بمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بأنه نظراً لسابقة عمله كعامل نظافة بالعقار محل البلاغ اختمرت في ذهنه فكرة سرقة ما بداخل الشركة من مبالغ مالية، حيث توجه للشركة بدعوى إجراء أعمال النظافة إلا أن المجني عليها رفضت دخوله للشركة حال تواجدها بمفردها، فعقد النية على سرقة الشركة كرهاً عنها وفي سبيل ذلك قام بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها ، واستولى على هاتفها المحمول ومبلغ مالي.