الجمعة 17 مايو 2024

«القومي للمرأة» يهنئ دينا عبد الفتاح لاختيارها عضو مجلس إدارۃ المتحدۃ للخدمات الإعلامية

الإعلامية دينا عبدالفتاح

سيدتي18-10-2022 | 23:38

مروة لطفي

یتقدم المجلس القومی للمراۃ بخالص التهنئة إلی الإعلامية دينا عبد الفتاح رئيسة تحرير مجلة أموال الغد، لاختيارها عضو مجلس ادارۃ المتحدۃ للخدمات الإعلامية كأول سيده في مجلس الإدارة. 

وأعربت الدكتورۃ مایا مرسی رئيسة المجلس القومي للمرأۃ عن بالغ سعادتها بهذا القرار، مشیرة أنها  من القيادات النسائية الإعلامية المتميزة  والتي تمتع بالجدارة والكفاءة، ورمز نسائي مشرف، متمنية لها المزید من النجاح والتوفيق.

الجدیر بالذكر أن الإعلامية  دينا عبدالفتاح حصلت على بكالوريوس الإعلام والصحافة من جامعة القاهرة 1986، وماجستير الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية ومنصب مديرة قطاع تطوير الأعمال, كما تقلدت العديد من المناصب الصحفية والإعلامية، حيث شغلت منذ 2009 وحتى الآن رئاسة تحرير مجلة وموقع أموال الغد.

وأطلقت بالتعاون مع عدد من الصحفيين المحترفين أول موقع اقتصادي متخصص في قطاع المال والأعمال في 2009 لتغطية الأحداث الاقتصادية في مصر وربط القطاعات المختلفة بالاستثمارات والخدمات المالية على المستويين المحلي والإقليمي, و قد حصلت علی لقب أفضل مذيعة تلفزيونية وإعلامية عام 2021، وقد تم تكریمها من النقابة العامة للعاملين بوسائل الإعلام.