الإثنين 27 مايو 2024

«المؤتمر» يستعد للمحليات بدورات تدريبية لمرشحي الحزب

11-2-2017 | 21:20

أكد عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، أن حزبه بدأ بجميع أماناته على مستوى الجمهورية استعداداته لخوض الانتخابات القادمة للمجالس الشعبية المحلية بجميع مستوياتها على مستوى المحافظات والمدن والمراكز والأحياء والقرى.

وأضاف صميدة، أن الحزب مستمر في عقد دورات تدريبية لجميع مرشحيه في هذه الانتخابات، مشيرا إلى أن اللجنة الدستورية والقانونية بالحزب ومن خلال التعاون مع الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب وضعت رؤيتها حول مشروعي قانوني الإدارة المحلية الجديد، والهيئة الوطنية للانتخابات حتى يطرحها أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر خلال مناقشة مجلس النواب للقانونيين للنقاش فى الجلسات العامة للبرلمان.

وأعرب "صميدة" في احتفالية الحزب، مساء اليوم، بمناسبة انضمام اللواء أركان حرب فؤاد أبو النصر، رئيس أركان حرب القوات الجوية السابق، وخريج كلية الحرب الأمريكية، لصفوف الحزب، عن سعادته بانضمام أبو نصر لصفوف الحزب، وتولى مسئولية ملف السياسات الإستراتيجية والأمن القومي والعلاقات الدولية داخل الحزب وهو مجال تخصصه.

ومن جانبه قال اللواء فؤاد أبو النصر، أنه حضر المؤتمر الثالث لحزب المؤتمر، وسعد برؤية الحزب وتعامله مع الأحزاب الأخرى، وقرر الانضمام له، مضيفاً أننا نحتاج إلى المزيد من الإصلاحات فى مصر وجذب الاستثمارات إليها من مواجهة جميع المشكلات والتحديات التى تواجه مصر.

وأشاد بسياسة حزب المؤتمر وتعاونه مع جميع الأحزاب الأخرى، كما رحب حامد الشناوى الأمين العام لحزب المؤتمر، ونائب الرئيس بانضمام اللواء فؤاد أبو النصر لحزب المؤتمر، وأكد على أنه يمثل إضافة كبيرة للحزب فى مجال السياسات الإستراتيجية والأمن القومي، ومن جانبه رحب اللواء طيار سيد خضر أمين عام حزب المؤتمر بالدقهلية بانضمام اللواء فؤاد ابو النصر لحزب المؤتمر مستعرضا المشكلات والأزمات التى تواجه مصر وسياسات حزب المؤتمر للتغلب عليها.