الإثنين 3 يونيو 2024

بـ6 خطوات.. كيفية التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية

نظام فارس

عرب وعالم19-10-2022 | 20:16

شروق صبري

أكثر ما يتردد على منصات السوشيال ميديا ويتزايد البحث عنها عبر محرك جوجل العالمي، خلال الفترة الأخيرة، هو كيفية التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية.

 

ويمكن القول إن المملكة العربية السعودية، تشهد تطورًا هائلًا في المسيرة التكنولوجية الكبيرة، وهي أحد أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ويهدف هذا النظام الإلكتروني إلى توحيد نظام التعليم بجميع مستويات بالمملكة، بطريقة إلكترونية.

 

ويمكن لجميع المهتمين بأمور وزارة التربية والتعليم إجراء استفسارات عن طريق الوصول إلى المنصة الإلكترونية، واختيار «تسجيل الدخول إلى خدمة فارس الذاتية» ثم اختيار الخدمة المطلوبة، ويمكن طلب الخدمة المتاحة بموجب نظام «تعرفة الخدمة الذاتية».

 

يقدم نظام «Fare Self-Service System» خدمات متعلقة بالاستفسارات والتطبيقات، ومنها «الخدمات المتاحة للمديرين: طلبات تغيب الموظف للإنهاء الفوري، وطلبات مزايا الموظفين، وإشعارات غياب الموظف، وخدمات استفسارات وطلبات الموظفين، والخدمات المتاحة للموظفين: طلبات الإجازات، والمزايا، وتخفيض الإجازات، والتغييرات، وطلبات الإلغاء، وطلبات الإنهاء، وكشوف المرتبات، وبيانات الإجازات، والمهام، وسجل الموظف، والطلبات المعلقة».

 

ولا بد من الإشارة إلى أن التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية يسمح لـ«المدرسون – المسؤولون – المستخدمون – الموظفون»، بالحصول تلقائيًا على جميع الأذونات اللازمة من شخص لديه القدرة على تتبع المعلمات دون اللجوء إلى الإدارة.

 

كيفية التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية

 

1. ادخل على نظام فارس للتسجيل بالخدمة الذاتية للأجرة من هنا.

 

2. اضغط على تسجيل مستخدم جديد في نظام فارس.

 

3. ادخل البيانات المطلوبة.

 

4. تأكد من إدخال نفس رقم الحساب بصيغة IBAN .

 

5. إرسال رمز التحقق.

 

6. يمكن التجديد من خلال مركز اتصال واحد، 19996.

 

اقرأ المزيد

كل ما تريد معرفته عن نظام فارس للتعريف بالراتب الجديد 1444

لمعرفة تسجيل دخول نظام فارس للتعريف بالراتب الجديد الضغط هنا