السبت 18 مايو 2024

الدواء تحتفل بانتهاء الدورة التدريبية في إدارة المشروعات

جانب من الاحتفال

أخبار20-10-2022 | 14:25

دار الهلال

احتفلت هيئة الدواء المصرية بانتهاء الدورة التدريبية التي أقيمت في مجال إدارة المشروعات، والتي نظمتها كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في مجال أبحاث السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي، وشهد الحفل تكريم الصيادلة المتدربين من العاملين بهيئة الدواء المصرية؛ بعد اجتيازهم التدريب بنجاح. 

وسلم الدكتور تامر عصام، رئيس هيئة الدواء المصرية، شهادات التقدير للمتدربين يرافقه جيمس كيترير عميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وأثنى رئيس هيئة الدواء المصرية، خلال كلمته، على حسن التنظيم الذي قامت به الجامعة الأمريكية، ورحب دوماً بالتعاون معها؛ لكونها منارة علمية وبحثية طموحة، تسعى دوما إلى تحقيق التميز والرقي، والقيام بدورها المجتمعي، وتعميق الشراكات مع المؤسسات الحكومية؛ للارتقاء بنظام العمل، ومواكبة أحدث التقنيات والمهارات العملية التي تساهم في تحقيق التطور المؤسسي،.

وأكد أن هيئة الدواء المصرية تولي أهمية قصوى للاستثمار في العنصر البشري، وبناء الكوادر البشرية.

ومن جانبه، قال عميد كلية التعليم المستمر بالجامعة الأمريكية في القاهرة: إن هذه الشراكة تعد جزءًا مهمًا من عملنا مع المؤسسات الرسمية في مصر، حيث تدعم برامجنا المعتمدة دوليًا أهداف التطوير المهني لهيئة الدواء المصرية، ونحن فخورون بهذا العمل الذي تم بالتنسيق الوثيق مع شركة محرم وشركاه؛ لجعل هذا البرنامج حقيقة واقعة، ونتطلع إلى استكشاف الخطوات التالية في مصر، وفي جميع أنحاء المنطقة.

الاكثر قراءة