الأربعاء 3 يوليو 2024

بث مباشر .. مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

ريال مدريد واشبيلية

الهلال لايت 22-10-2022 | 13:27

إيمان علي

تصدر البحث عن مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني قوائم محركات البحث حاليًا، حيث يعتبر الدوري الإسباني من أهم البطولات التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم، إذ يسعى عشاق كرة القدم إلى متابعة المواجهات التي تجمع كبار نجوم المستطيل الأخضر.

ومع زيادة معدلات البحث عنها وتصدرها التريند، نستعرض في السطور التالية المزيد من التفاصيل عن مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

ويسعى ريال مدريد في لقاءه أمام اشبيلية إلى المحافظة على تصدره لترتيب الدوري بعد أن فاز أمام إلتشي، في حين يحاول إشبيليه تحسين مركزه بعدما تعادل بهدف لهدف في الجولة الماضية أمام فالنسيا.

ويحتل الريال المركز الأول في قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، بينما يبقى رصيد إشبيلية عند الـ10 نقاط فقط، بعد أن فاز في مباراتين وتعادل في 4 مباريات، وهزم 4 مباريات آخرين منذ بداية الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

وتنطلق صافرة مباراة ريال مدريد واشبيلية في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، اليوم السبت الموافق 22 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة 11 من الليجا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الريال.

أقرأ أيضا

ريال مدريد يواجه إشبيلية في الدوري الإسباني الليلة

مواعيد مباريات اليوم .. مانشستر يونايتد ضد تشيلسي وريال مدريد أمام إشبيلية

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إشبيلية

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة إشبيلية على النحو التالي:
 
حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - آلابا - ميندي.

خط الوسط: كروس - تشواميني - مودريتش

خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - فالفيردي

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتقوم قناة beIN Sports 1 HD Premium بعرض مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني اليوم، بتعليق المعلق حفيظ دراجي، حيث تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للمباريات الأوروبية.

 

بث مباشر لمباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

كما يمكن متابعة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في الدوري الإسباني عبر البث المباشر التالي:

<iframe allowfullscreen='true' frameborder='0' height='1150px' scrolling='no' src='https://elsob7.news/alwatan/star1' width='100%'></iframe>