الجمعة 10 مايو 2024

كولر: لدينا أخطاء صغيرة في التمرير

كولر

ملاعب الهلال23-10-2022 | 22:31

محمد نيبل

حقق الأهلي الفوز على نظيره أسوان بهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لدينا أخطاء صغيرة في التمرير، صعبنا المباراة وأحدثنا هذه المشاكل لأنفسنا، مشكلة التركيز استمرت لنهاية المباراة".

وأشار: "ارتكبنا أخطاء في إنهاء الهجمات، وعدم التركيز تسبب في بعض الخطورة علينا، أحدثنا لأنفسنا حالة من التوتر بلا ضرورة".

وأضاف: "نحتاج للعمل على مسألة التركيز، ونحتاج للعب كرة قدم أفضل من تلك، هناك بعض اللقطات التي لم تكن بهذا السوء ولكن هذه ليست كرة القدم التي أريدها".

وواصل: "جزء كبير من مشكلة التركيز يعود للاعب نفسه، كل لاعب عليه مسؤولية تجاه فريقه ونفسه، ويجب أن يكون في كامل تركيزه طوال المباراة".

وتابع: "في النهاية نتيجة 1-0 تظل فوزا وأنا سعيد بأننا حققناه والآن ننظر للقادم".

وعن خوض مباراة السوبر المرتقبة ضد الزمالك يوم 28 أكتوبر أكد: "لا يمكنني الدخول في عقول اللاعبين ولا أعرف مخاوفهم، بالنسبة لي المباراة التالية هي الأهم دائما".

وأردف: "منذ توقيعي على العقد يحدثني الناس دائما عن مباراة الزمالك ولم أكن أفهم لماذا يفكرون بها ولدينا مباريات قبلها، دائما المباراة التالية هي الأهم لي أيا كانت".

وعن تبديلاته قال كولر: "لدينا قائمة كبيرة من اللاعبين الذين يستحقون المشاركة في المباريات وليس فقط أن أراهم في التدريبات. اللاعبون يركضون كثيرا ومن الجيد أن أشرك دماء جديدة خصوصا في الناحية الهجومية".

وبالعودة إلى المباراة استطرد كولر: "النتيجة ساعدت أسوان ومنحته الأمل بإمكانية التعادل حتى النهاية، يجب أن نسجل الأهداف لنريح أنفسنا عوضا عن جعل المباراة أصعب علينا".

وعن خروج أليو ديانج قال كولر: "لم يكن ذلك بسبب التمريرات الخاطئة التي نفذها، ولكنه شعر بآلام بسيطة في العضلة الخلفية ولم أرغب في المخاطرة باستمراره في الملعب، رغم أنه كان يريد مواصلة اللعب".

واتم: "لا زلت في مرحلة التعرف على اللاعبين وسمعت عن مشكلة إهدار الفرص من قبل. سأتحدث معهم بشكل منفرد لأنهم يجب أن يعرفوا أن ذلك لا يجب أن يستمر خصوصا حين تكون النتيجة معقدة مثل التقدم بهدف واحد".

Dr.Radwa
Egypt Air