الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ المنوفية يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وفقا للجداول الزمنية المحددة

محافظ المنوفية

محافظات24-10-2022 | 11:26

دار الهلال

وجه محافظ المنوفية إبراهيم أحمد أبو ليمون، بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف وتكثيف الجهود للانتهاء منها وفقا للجداول الزمنية المحددة.

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ اليوم مع الشركات المنفذة لأعمال الرصف بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لمتابعة تنفيذ الأعمال وعرض الموقف التنفيذي وأهم المشاكل والمعوقات للعمل على تذليلها لتسريع وتيرة العمل والانتهاء من المشروعات، وفقا للجداول الزمنية المحددة.

وأكد المحافظ أنه لا يدخر جهداً في تقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات اللازمة لضمان الانتهاء من الأعمال المقررة، مشيرا إلى حرصه على رفع كفاءة الطرق بالمحافظة من خلال رصف أكبر عدد ممكن من الشوارع والطرق الرئيسية، والتي ستساهم بدورها في تسهيل حركة المركبات وتحقيق السيولة المرورية، موجها رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتواجد الميداني بصفة مستمرة لمتابعة الموقف والتواصل المباشر مع الشركات لتذليل العقبات أمامهم أولاً بأول، وتم استعراض موقف الترفيق بالطرق التي سيتم رصفها للوقوف على جاهزيتها لبدء أعمال الرصف.

من جانبه، قال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي المهندس محمد نجيب صالح، إنه سيتم الانتهاء من أعمال توصيل مرفق المياه والوصلات المنزلية بـ 4 شوارع بمركز ومدينة أشمون خلال أسبوع، كما سيتم الانتهاء من أعمال الترفيق بباقي الطرق المقرر رصفها بالمركز خلال شهر، وبذلك تصبح الطرق جاهزة للبدء في أعمال الرصف.

وأوضح مسؤولو الشركات المنفذة لأعمال الرصف بنطاق مركزي شبين الكوم وتلا، أنه لايوجد معوقات وأنه يجرى الانتهاء من كافة أعمال الرصف في أسرع وقت ممكن.

Dr.Radwa
Egypt Air