السبت 27 ابريل 2024

نجوم الفن ينعون فريد الديب

فريد الديب

فن25-10-2022 | 17:11

ياسمين محمد

حرص عدد من نجوم الفن على نعى المحامي فريد الديب، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم ، عن عمر يناهز الـ79 عاما، وذلك عقب صراع طويل مع مرض السرطان.

يسرا: فقدنا قيمة عظيمة

نعت الفنانة يسرا المحامي فريد الديب، من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، قائلة:"إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة المحامي الكبير و العظيم فريد الديب، فقدنا قيمة عظيمة، تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الصبر والسلوان،اعتذار واجب عن عدم حضوري الجنازة لتواجدي خارج البلاد.

نبيلة عبيد: صديق عزيز

نشرت الفنانة نبيلة عبيد صورة لـ فريد الديب عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، وعلقت عليها: "إن العين لتدمع والقلب ليحزن، ولا نقول إلا ما يرضي الله وإنا لفراقك لمحزونون، انتقل الي رحمة الله تعالي الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير و الصديق العزيز، أتقدم من عائلته وأصدقاءه وكافة من عرفه بخالص العزاء....،انا لله وانا اليه راجعون".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)


منة فضالي تنعى فريد الديب

وقدمت الفنانة منة فضالي العزاء لـ أسرة المحامي فريد الديب، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، قائلة:"البقاءلله في وفاه الاستاذ فريد الديب المحامي الكبير اللهم اغفر له وارحمو واسكنه فسيح جناتك وصبر الاهل علي الفراق.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 🤍𝕸𝖆𝖓𝖔𝖚𝖘𝖍𝖆♍️ (@manoushafadali)

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa