الجمعة 17 مايو 2024

«في عز المصائب والأزمات بنلاقيك».. هاشتاج 100 مليون معاك ياسيسي يتصدر التريند

الرئيس عبد الفتاح السيسي

الهلال لايت 25-10-2022 | 20:12

شروق صبري

تصدر هاشتاج «#١٠٠مليون_معاك_ياسيسي» تصدر مواقع السوشيال ميديا، وتداوله الشباب بشدة عبر الإنترنت، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد تطبيق تويتر تفاعلا غير مسبوق من قبل الشباب الداعمين لاستقرار وأمن مصر، وللرئيس السيسي الذي حماها من الدخول في حروب مميتة، وحمى بلادهم من أي عدوان داخلي أو خارجي.

 

الرئيس الإنسان
 الرئيس عبد الفتاح السيسي عرف بـ«الرئيس الإنسان» أعطى المرأة حقوق غير مسبوقة، وأعطى أصحاب المعاشات علاوات كبيرة، رفع الحد الأدنى للأجور، وفر خدمات لا مثيل لها  لكبار السن، وساهم في مشاركة ذوي الهمم في الحياة العامة، وجعلهم جزء من أولوياته لحمايتهم وتوفير سبل الأمان لهم.

معاك يا سيسي

السيسي لم ينسى الشهداء، وحصر على أن يخرج  بنفسه ليداعب أبناء الشهداء ويخفف عنهم في ذلك اليوم،  كما لم يفوته يوم اليتيم وحرص على دعم الأبناء في كل وقت وحين.

كما اهتم السيسي بالمرأة وخرج السيسي وزوجته أيضا للاحتفال مع النساء بيوم المرأة، فقد قدم للمرأة حقوق غير مسبوقه وأعاد لها حقوقها المسلوبة.

كما أحدث السيسي طفرة حقيقية في الإعمار فقدى عمر القرى، بنى مدن جديدة، وأنشأ الكباري في خطوة تهدف للارتقاء بمصر وللتقدم بشعبها.
السيسي أيضا دعم الشباب ووفر لهم فرص عمل جيدة، ومشروعات صغيرة يجنوا من ورائها الخير الكثير، كما خصص مؤتمر للشباب حصر على التواجد فيه بنفسه بصورة دورية، فهو يرى أن بناء الامة يكون بخيرة شبابها.

١٠٠مليون_معاك_ياسيسي

لذلك تداول هاشتاج «#١٠٠مليون_معاك_ياسيسي»، واجتاح منصات السوشيال ميديا، وجاء في أبرز التعليقات: « معاك يا سيسي ضد كلاااااب البنا»، « معاك يا سيسي ضد الحثال»، و« معاك يا سيسي ضد الخونة»، وأيضا «واللي عنده سيسي زينا هنقوله اطمن يا عمنا».

معاك يا سيسي

كما وردت تعليقات تدعم السيسي الذي وقف مع المصريين في أحلك الأوقات ومنها «والله أنا مش لاقية تعليق ع كلام حضرتك غير إني محظوظة أووى إني عشت ف عصرك وإنك بتبنيلي بلدي ومستقبلي هيبقي أجمل من اللي الأجيال السابقة
 ربنا يحفظك ويوفقك ويجازيك عنا كل خير يا أحلي حاجة حصلت ف حياتنا وبلدنا💗»

معاك يا سيسي
وفي تعليق أخر «والله يا ريس انا برفق بك وبكل الجهود المبذولة وقلبي معاك انت مش عارف ترضى شعب بطبعه شكاءبكاء إزاى ولن يرضى أبدأ وسيادتك فى عز المصائب والأزمات الاقتصادية العالمية والحروب بنلاقيك رحب الصدر».

معاك يا سيسي

اقرأ المزيد

الرئيس السيسي: قرار إلهي وراء استمرار مصر وعدم سقوطها

السيسي يفتتح القرية الأولمبية لهيئة قناة السويس اضغط هنا