الجمعة 17 مايو 2024

محافظ أسوان: افتتاح معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة بمنطقة المحمودية

جانب من الفعالية

محافظات26-10-2022 | 12:20

دار الهلال

افتتح محافظ أسوان أشرف عطية ،اليوم، معرضا للسلع الغذائية بمنطقة المحمودية بمدينة أسوان يضم العديد من السلع الأساسية والتموينية والاستهلاكية بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأشاد عطية بالمشاركة المجتمعية الجادة من القطاع الخاص والمجتمع المدني لمساندة الجهود التنفيذية والحكومية في توفير متطلبات المواطنين من السلع الغذائية والاستهلاكية والأساسية بأسعار مخفضة بما يساهم بشكل مباشر في تلبية الاحتياجات الجماهيرية على الوجه الأكمل.

وأكد المحافظ على أنه يجرى التنسيق لتنظيم معارض مماثلة مع القطاع الخاص لتواكب المبادرات الرئاسية المتتالية لتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجاً والبسطاء من محدودي الدخل .. مثنيا على جودة المعروضات من المنتجات والسلع المختلفة.

وعلى صعيد متصل، كلف محافظ أسوان نائبته الدكتورة غادة أبو زيد بالاستماع لشكاوى ومطالب 29 مواطنا ومواطنة من أجل وضع الحلول العاجلة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

ووجهت أبو زيد - خلال اللقاء - بصرف الإعانات الفورية والمؤقتة لعدد من الحالات الإنسانية لمساعدتها على توفير تكاليف السفر والعلاج ، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة مجانًا لبعض الحالات المرضية ؛ مع توفير الاحتياجات المعيشية للحالات الأخرى، مكلفة بتوفير المساعدات المادية والعينية لبعض الحالات ضمن أنشطة المبادرة المجتمعية " الناس لبعضهم " بالتعاون مع المؤسسات الخيرية للمساهمة في تحسين الظروف الاقتصادية وسد الاحتياجات والمتطلبات المعيشية اللازمة لهذه الحالات.