الجمعة 10 مايو 2024

دي ماريا يرد على شائعات رحيله عن يوفنتوس

أنخيل دي ماريا

ملاعب الهلال27-10-2022 | 18:15

محمد نبيل

علق أنخيل دي ماريا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي على الشائعات التي ربطته بالرحيل عن السيدة العجوز في يناير المقبل، بعد 6 أشهر من انضمامه للنادي.

دي ماريا رد على الشائعات من خلال حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وقال: "لست معتادا على التوضيح عندما أقرأ هذه الأكاذيب، لكن حان الوقت لتوضيح الحقيقة".

وتابع: "‏ لا أعرف من الذي اخترع الشائعات التي تقول إنني سأغادر في يناير، تصريحاتي التي قرأتموها  وسمعتموها التي أقول إنني سأعتزل في "روزاريو سنترال" النادي الذي بدأت منه هي تصريحات حديثة، لكنها تصريحات قلتها منذ اليوم الذي جئت فيه لأول مرة للعب هنا في أوروبا في عام 2007، هذا لا يعني أنني أريد المغادرة اليوم، ولن أغادر في يناير، يرجى التوقف عن الأخبار الكاذبة".

وأضاف: "أنا سعيد جدا لتواجدي بهذا النادي الرائع، سعيد جدا في هذه المدينة وعندما أعود إلى لياقتي سأقدم للفريق أفضل ما لدي كما كنت دائما عندما لعبت هنا وفي جميع الفرق الأخرى التي شاركت فيها".

واختتم: "أحب أن ألعب كرة القدم، ولا أحب مشاهدة المباريات من المنزل، لذا فمن فضلكم لا تصدقوا كل ما تقرأوه لأنه لا يساعد، إنه فقط يطمس اسمي واسم النادي، شكرا جزيلا، معا حتى النهاية".

Dr.Radwa
Egypt Air