الإثنين 13 مايو 2024

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بسوهاج

إسعاف

الجريمة30-10-2022 | 10:37

أماني الشيخ

شهدت مدينة طهطا بسوهاج، مصرع موظف بالأوقاف أثناء قيادة سيارته الملاكي، عقب إصابته بأزمة قلبية ما نتج عنه اصطدام السيارة بـ 5 أشخاص من بينهم طفلان، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بلاغا من قسم شرطة طهطا يفيد باصطدام سيارة ملاكى بـ 5 أشخاص في الشارع أمام مستشفى طهطا المركزى حيث تبين أن قائد السيارة كان فاقدا للوعى على إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة توفى على إثرها وتم نقل والمصابين للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات أنه أثناء قياد ب . ع . 50 سنة سيارته الملاكى بالشارع أمام مستشفى طهطا العام أصيب بأزمة صحية مفاجئة مما نتج عنه وفاته وعدم قدرته التحكم في السيارة الأمر الذى أدى إلى إصطدام السيارة بكلا من ن . ن . ع  16 سنة،  وتسبب في إصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وشقيقتها ه . ن . ع 30 سنة وإصابتها باشتباه كسر في العمود الفقري وع . ا . م 50 سنة وإصابتها بكدمات متفرقة بالجسم، وح . م . أ 4 سنوات مصابة بكدمات متفرقه بالجسم، و ج . م . أ 5 سنوات بكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى طهطا العام، وعمل الإسعافات اللازمة للمصابين وحالتهم العامة مستقرة تم رفع آثار الحادث وإعادة حركة المرورية إلى طبيعتها.

Dr.Radwa
Egypt Air