الأربعاء 25 سبتمبر 2024

مدرب المحليين: المنتخب كبير ولن يتوقف على أي لاعب

9-8-2017 | 14:16

أكد حمادة صدقي، المدير الفني لمنتخب مصرللمحليين، أن منتخب مصر كبير، ولن يتوقف على أي لاعب أيا كان اسمه أو النادي الذي يلعب له.

وكانت أندية الأهلي والزمالك والمصري قد رفضت إرسال لاعبيها الذين تم اختيارهم لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة المغرب يوم 13 أغسطس الجاري في التصفيات مؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية للمحليين، والتي ستقام في كينيا مطلع العام المقبل.

وكشف صدقي، في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، عن أنه لا يواجه أية أزمات بسبب عدم إرسال الأندية لاعبيها، وأنه استعد جيدا لهذه الفترة ووضع كل السيناريوهات المحتملة.

وأكد حمادة أنه سبق واتفق مع مسؤل المصري على عدم استدعاء لاعبيه حال تأهلهم للمباراة النهائية في كأس مصر، على أن يستعين بهم في المباراة الثانية بالمغرب.

وتابع أن الأهلي لم يرفض إرسال لاعبيه وفي حالة عدم وجودهم فإن المنتخب يمتلك البديل الجاهز، مؤكدا ثقته في المجموعة الموجودة حاليا مع المنتخب من اللاعبين سواء الجدد أو أصحاب الخبرات الدولية.

وعلى جانب آخر أكد صدقي أن المنتخب يواصل استعداداته الجادة لمواجهة المغرب في ظل حماس اللاعبين الموجودين في المعسكر، والذين تعاهدوا على الدفاع عن اسم مصر وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي الجماهير بالتأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا.