الأربعاء 26 يونيو 2024

إيمان عبدالغني لـ«الحياة»: «دار الأوبرا حققت أحلامي»

إيمان عبدالغني

فن30-10-2022 | 21:34

تسنيم حسين

أكدت الفنانة إيمان عبدالغني، أنها حققت أحلامها من خلال دار الأوبرا، حيث أصبح لديها جمهور من كل دول العالم. 

وأضافت «عبدالغني» خلال حوارها مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة «الحياة»، أن الاستمرار في النجاح أصعب من النجاح نفسه، موضحة أن ظهورها في أحد برامج المسابقات جاء لأنها ابنة لدار الأوبرا، وأضاف لها هدفًا مهمًا وهو الوصول لأكبر عدد من الجمهور ووصل للعالم العربي كله. 

وتابعت أن العصر الحالي يعتمد على السوشيال ميديا، لهذا تحرص دائمًا على المتابعة والتواجد، مقدمة شكرها إلى قناة "الحياة" لنقلها المهرجان على الشاشة وإتاحته لغير القادرين على التواجد به.

وكشفت أنها تجهز لعمل جديد في الفترة المقبلة، كذلك تقديم عمل وطني منذ فترة باسم "أنا المصري" وهو من كلمات جوزيف مجدي. 

وكان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل، وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلًا غنائيًا وموسيقيًا، بمشاركة 99 فنانًا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

الاكثر قراءة