الخميس 23 مايو 2024

ريهام عبد الغفور تعلن اختراق حسابها على فيس بوك

ريهام عبد الغفور

فن3-11-2022 | 13:50

تسنيم حسين

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر خاصية الـ"ستوري" على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، أنه تم اختراق حسابها على موقع التواصل الأجتماعي"فيس بوك".

حيث علقت قائله بـ" تم اختراق حسابي على فيس بوك".

وبالحديث عن جديد الفنانة ريهام عبد الغفور من أعمال فنية ففي شهر أكتوبر الماضي، رفضت النجمة ريهام عبد الغفور المشاركة في الأجزاء الثانية من أعمالها سواء الدرامية أو السينمائية، مكتفية بما قدمته في الجزء الأول من هذه الأعمال، وفضلت التركيز في تقديم أدوار جديدة وشخصيات مختلفة، حيث اعتذرت ريهام مؤخرًا عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"، وكذلك الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم".

حيث تم الإعلان عن انطلاق تصوير الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم قبل أسبوعين، الذي شارك في بطوله الجزء الأول منه روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي ، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما بالنسبة لفيلم حريم كريم، فأعلن الفنان مصطفي قمرعن تقديم جزء ثاني منه بعد 17 سنة من عرض الجزء الأول، ويحمل العمل اسم "أولاد حريم كريم"، يقوم ببطولته مصطفى قمر ويشاركه نجله تيام قمر، ومن المقرر أن يشهد الفيلم مشاركة عدد من الفنانين الذين تواجدوا في الجزء الأول، وكذلك ظهور شخصيات جديدة خلال الأحداث، والعمل تأليف زينب عزيز، وإخراج على ادريس.