الأربعاء 26 يونيو 2024

غدًا.. ويجز يحيي حفلاً غنائيا بمركز المنارة

ويجز

فن3-11-2022 | 15:39

تسنيم حسين

يحتفل ويجز غدًا الجمعة، مع جمهوره بمركز المنارة، بالوصول إلى نقطة مضيئة من مسيرته الفنية منذ انطلاقه، حيث يقدم هذا الحدث باعتبارة الأول من نوعه، تحت عنوان "تجربة ويجز"، والتي سوف يعيش الجمهور من خلالها معه في رحلة داخل عقل ويجز ليشاركه عالمه الخاص، من خلال عرض بصري، ويلقي من خلاله الضوء علي أحلامه والأمنيات التي جاء بها صغيرًا من الإسكندرية إلى القاهرة.

حيث يعد الحفل تطورًا كبيرًا لشكل وأفكار وتنفيذ الحفلات الموسيقية في مصر، نستعين فيه بأحدث التكنولوجيا العالمية، والتي تجعل الجمهور في قلب الحدث مستمتعًا بكل تفاصيله المصممة باحترافية وإتقان، كما يعكس الحدث مسيرة ويجز الفنية التي بدأها من الورديان بالإسكندرية في أواخر2017م.

وعلى الجانب الآخر أحيا ويجز حفلاً كبيراً في العاصمة الإنجليزية لندن وظهر على مسرح الحفل حاملاً أعلام "فلسطين ومصر"، كما غنى عدداً كبيراً من أغانيه الشهيرة منها "البخت" و"دورك جاي" و"بعودة يا بلادي"، وقدم أحدث أغنياته "أميرة" لأول مرة على المسرح.

وعلق: "مش مصدق اللى حصل فى لندن، ممتن جداً للفانز والمدينة اللى حسسونى إنى في بيتي التاني، وعايز أشكر الفريق اللي قام بالواجب وزيادة عيلتنا الجديدة في لندن، أشوفكم تاني قريب"، وأضاف أحد المتابعين تعليقا: "ياعمري"، وعلق آخر: "أسطورة".

الاكثر قراءة