الخميس 16 مايو 2024

رئيس جامعة جنوب الوادي يؤكد الحرص على تسخير كافة السبل لدعم الطلاب المتميزين

جامعة جنوب الوادي

محافظات5-11-2022 | 18:35

دار الهلال

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي الدكتور يوسف غرباوي، حرص إدارة الجامعة على تسخير كافة سبل الرعاية لدعم الطلاب المتميزين من أجل خلق جيل قادر على إحداث التغيير في المجتمع بأفكاره المبتكرة لحل مشكلاته الزراعية والبيئية باستخدام العلم والتقنيات الحديثة.

جاء ذلك خلال حضور رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم، اختتام نموذج محاكاة منظمة الأغذية والزراعة "الفاو" بكلية الزراعة بمركز إبداع مصر الرقمية بالجامعة، مؤكدا أن كلية الزراعة من الكليات المتميزة والمنضبطة منذ إنشائها وهي من أوائل الكليات التي تم اعتمادها في الجودة.

وأشار غرباوي إلى أهمية تنمية مهارات وقدرات الطلاب وربط الدراسة بسوق العمل، والارتقاء بالمشاريع الطلابية للمنافسة بها علمياً وتجارياً، ونشر ثقافة العمل الجماعي والتطوعي، وصناعة رواد الغد في سوق العمل والبحث العلمي الزراعي ومساعدة الطلاب في تحويل المشاريع لشركات ناشئة.

وطالب رئيس الجامعة الطلاب بضرورة التصدي للأخبار الكاذبة والشائعات التي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، مؤكداً قوة الوطن وتماسك مؤسساته، وحث الطلاب على الانتماء للجامعة والوطن وتقدير جهود الجامعة ودعم الدولة للعملية التعليمية.