الجمعة 17 مايو 2024

حسام الدين محمود أمينًا عامًا لشباب الجمهورية

حسام الدين محمود

أخبار5-11-2022 | 22:56

دار الهلال

فاز الدكتور حسام الدين محمود، بمنصب أمين عام شباب الجمهورية وعضوًا للهيئة العليا لحزب مصر بلدي بالانتخاب من الجمعية العمومية للحزب، ليفوز بهذا المنصب لفترة ثانية 2022 - 2026.

وفي وقت سابق قد أدلى الدكتور حسام الدين محمود بصوته في الانتخابات، بعد إعلان ترشحه على مقعد أمين عام شباب الجمهورية بالحزب.

وقال محمود: "تشرفت على مدار أربعة أعوام بقيادة الأمانة العامة للشباب على مستوى الجمهورية بالحزب منذ عام 2018م وحتى عام 2022م، وقد كانت فترة مليئة بالأحداث السياسية على المستوى الوطني والدولي، وقدمت مع زملائي جهوداً كثيرة في الاستحقاقات الوطنية والأحداث السياسية الوطنية، وكذا جهوداً في تطوير العمل الشبابي في الحياة السياسية من تنشئة سياسية، وصولاً إلى تمكين نماذج شبابية من تولي مناصب قيادية داخل الحزب".

وتابع: "وفي ضوء ذلك وفي إطار إعلان حزب مصر بلدي عن انتخابات الهيئة العليا والأمانة العامة للحزب، أعلن عن ترشحي على مقعد الأمين العام لشباب الجمهورية واستكمال ما تم إنجازه من أعمال طيلة أربعة سنوات إلى حقبة جديدة نستثمر فيها مزيدًا من الطاقات في مسيرة العمل السياسي الحزبي، وعلى ذلك فإنني أدعو زملائى بالمشاركة السياسية بخوض الانتخابات على المقاعد الحزبية المختلفة واختيار من يمثلهم في المواقع التنظيمية بالحزب".