الإثنين 6 مايو 2024

فوز نيوكاسل وكريستال بالاس على ساوثهامبتون ووست هام في الدوري الإنجليزي

نيوكاسل

ملاعب الهلال6-11-2022 | 20:25

محمد تاج

فاز فريق نيوكاسل يونايتد، على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 4-1، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "سانت ماري"، في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبادر نيوكاسل بالتسجيل عن طريق ميجيل ألميرون في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميلاه كريس وود وجوزيف ويلوك الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و62 على الترتيب.

وأحرز رومان بيرود هدف ساوثهامبتون الوحيد في الدقيقة 89، لكن برونو جيمارايش أضاف الهدف الرابع لنيوكاسل في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد نيوكاسل، الذي حقق انتصاره السابع في البطولة هذا الموسم والرابع على التوالي، إلى 27 نقطة، ليتقدم للمركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، وفي المقابل، توقف رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى، حقق كريستال بالاس فوزا صعبا على مضيفه وست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث تقدم الجزائري سعيد بنرحمة لصالح وست هام في الدقيقة 20 بعد تمريرة من البرازيلي لوكاس باكيتا.

وتعادل ويلفريد زاها في الدقيقة 41، بعد تمريرة حاسمة من إيبيريتشي إيزي، وفي الدقيقة 94، سجل آرون كريسويل هدفا عكسيا في شباك فريقه ليمنح كريستال الانتصار.

الفوز رفع رصيد كريستال بالاس إلى 19 نقطة في المركز التاسع، فيما يحتل وست هام المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة.

 

Egypt Air