الخميس 2 مايو 2024

أبرزهم نجلاء بدر ومطرب «الغزالة رايقة».. الإصابات تضرب الوسط الفني

المخرج عمر عبد العزيز

8-11-2022 | 15:11

عمرو والي

تعرض عدد من الفنانين لمجموعة من الإصابات خلال الساعات القليلة الماضية، تنوعت ما بين إصابات العمل، والتعرض لوعكة صحية مفاجئة، «الكواكب» تستعرض أبرزها خلال السطور القادمة.
«عمر عبد العزيز»
البداية حيث أعلن المخرج عمر عبد العزيز، تعرضه لإصابة في عينه أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في أحد المستشفيات، مطالبًا من جمهوره الدعاء له بالشفاء العاجل.
ونشر عمر عبد العزيز، صورة له بعد إجرائه عملية جراحية، عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، معلقا: «كل الشكر والتقدير للطبيب الذي أنقذ عيني من الانفصال الشبكي»
يذكر أن آخر أعمال المخرج عمر عبد العزيز، مسلسل «أهل الهوى»، الذي تم عرضه عام 2013، ودارت أحداثه حول السيرة الذاتية للشاعر بيرم التونسي، وشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، دينا، إيمان البحر درويش، مادلين طبر، محمود الجندي، دينا، محمد لطفي، وهو من تأليف محفوظ عبد الرحمن.
«نجلاء بدر»
كما أعلنت الفنانة نجلاء بدر، تعرضها لحادث شديد أسفر عن كسر إحدى قدميها، موضحة عدم تأثرها النفسي بهذه الإصابة قائلة: «الأولة في الغرام.. يالا بالشفا.. اشتقنا لك يا جبس».
ونشرت نجلاء بدر صورة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام توضح آثار الكسر بقدمها، وظهرت في إحدى الأماكن بقدم عليها الجبس.
وبدأت نجلاء بدر مؤخرًا تصوير دورها فى الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، والذى يشارك فى بطولته سيد رجب، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، سلوى عثمان صلاح عبد الله، إنعام سالوسة، حجاج عبد العظيم، سلوى خطاب، نهى صالح، ويزو، وعدد كبير من الفنانين.
«عنبة»
وهو نفس الحال بالنسبة لمطرب المهرجانات عنبة، حيث تعرض لإصابة  خلال الساعات الماضية، أدت إلى كسر في القدم، مطالبًا من جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل. ونشر عنبة، صورة  له، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وظهر فيها وهو  يضع قدمه في الجبس، وعلق عليها قائلًا: الحمد الله على كل حال.
«محمد أسامة»

محمد أسامة، صاحب أغنية «الغزالة رايقة»

وتعرض الطفل محمد أسامة، صاحب أغنية «الغزالة رايقة»، لوعكة صحية طارئة، الاثنين، مما أثار قلق ومخاوف مُتابعيه، بعد تداول صورة له.  وكشفت والدته تفاصيل الوعكة الصحية التي طالت ابنها قبل ساعات، موضحة أنه أصيب بحساسية شديدة على الصدر، ويخضع لجلسات أكسجين، مناشدة الجمهور بالدعاء له لحين التماثل للشفاء.
وطرح محمد أسامة، مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم «كام ملاحظة»، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وجرى تصويرها في دولة لبنان.