الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ كفر الشيخ يسلم أجهزة العرائس لـ15 فتاة من الفئات الأولى بالرعاية

جانب من الفعالية

محافظات8-11-2022 | 15:56

دار الهلال

أشاد محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين بدور مؤسسات المجتمع المدني في تخفيف العبء عن كاهل الأسر الأول بالرعاية والأشد فقرًا بجميع ربوع المحافظة.

جاء ذلك خلال تسليم المحافظ اليوم الثلاثاء، أجهزة العرائس لـ15 فتاة مقبلة على الزواج من الفئات الأولى بالرعاية بديوان عام المحافظة، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، والتعاون المشترك بين المحافظة ومؤسسة العربي للتنمية المجتمعية.

وقال نور الدين إن المحافظة شهدت عملًا خيريًا مجتمعيًا من الطراز الأول لتجمع عدد من المؤسسات الخيرية للتحالف الوطني أبرزهم مجموعة العريي، مؤكداً أنه عمل يشعر المستفيدين من العرائس من ذوي الهمم بفرحة وسعادة.

ولفت إلى أن الدولة بكل فئاتها مشاركة في أفراحهم وتخفيف العبء عنهم، متنميًا زيادة أعداد المستفيدين لنغطي معظم مراكز المحافظة، مهنئًا الفتيات المقبلات على الزواج وأسرهن، مؤكدًا أن الدولة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني لن تدخر جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطنين.

من جهته.. أعرب عضو مجلس إدارة مجموعة العربي عن سعادته بالمساهمة في تجهيز الفتيات المقبلات على الزواج، مؤكدًا أن دعم مصر وأهلها واجب علي كافة المؤسسات الوطنية لتحقيق الرعاية الاجتماعية المتكاملة لجميع فئات المجتمع والعمل في كافة الاتجاهات للنهوض بحياة الأسر المصرية؛ تماشيًا مع توجهات الدولة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa