السبت 4 مايو 2024

السجن المؤبد لشاب اعتدى على فتاة بالساطور في «الحمام»

محكمة

الجريمة9-11-2022 | 11:57

هويدا على

 أصدرت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار مجدي سلامة دياب، حكمها على شاب  تعدى على فتاة بساطور في الشارع بمدينة الحمام بالسجن المؤبد، لشروعه في قتلها مع سبق الإصرار والترصد وإحراز سلاح أبيض «ساطور».

 حكمت المحكمة  بمعاقبة المتهم "موسي ج م ب" بالسجن المؤبد، فى القضية المعروفة بفتاه السطور .بدأت الواقعة عندما اعترض شاب يدعى موسى وأحد جيران طالبة،بمدينة الحمام التابعة لمحافظة مطروح، طريق طفلة صغيرة تبلغ من العمر 16 عاماً طالبة بالصف الأول الثانوي، في محاولة منه لخطفها لرفضها الزواج منه والارتباط به، وعرفت الطالبة أمل بتقوقها، حتى أن والدة الشاب موسي،، الجانى ، عرضتعلى  أمل إعطاء درس لابنتها "هاجر" الطالبة بالصف الثانى الاعدادى   بمقابل مادي  فرفضت "أمل" المقابل وقامت بإعطائها دروسا في اللغة العربية بالمنزل مجانا ولم يشفع لها ذلك بلعندما فشل في خطفها أخرج سلاحا أبيض ساطور، وتعدى عليها وضربها، لتسقط في الشارع غارقة في دمائها.

وأحدث إصابتها بجرح قطعي في الجبهة طوله 10 سم وعرض 3 سم وكسر مضاعف مفتوح باليد اليسرى وجرحين قطعيين بفروة الرأس طول الجرح الواحد 20 سم.

وترجع تفاصيل الواقعة الي قيام شاب من مدينة الحمام بمحاولة خطف فتاه تبلغ 16 عاما  طالبة فى الصف الاول الثانوى والقيام  بالتعدي عليها  ضربا بالساطور، بعدما قام بمحاولة خطفها لرفضها الزواج منه .
وقال السيد نصر والد المجني عليها  اليوم رجع حق ابنته أمل بالحكم على المجرم 25 سنة موجها  شكره لقضاء مصر العادل، مضيفا أن ابنته تعرضت لأبشع أنواع العنف بعد تعدي المتهم عليها بالضرب المبرح، مستخدما الساطور ليقطع يدها ويصبها بعدة إصابات بالغة.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa