الخميس 23 مايو 2024

قبل انطلاق كأس العالم.. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي «الجولة 16»

مواعيد مباريات الدورى الانجليزي

ملاعب الهلال11-11-2022 | 10:19

ميادة عبد الناصر

يزداد البحث بشكل كبير حاليا على موقع جوجل عن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الجولة 16 وذلك قبل التوقف لخوض مباريات كأس العالم 2022 المقاوم بدولة قطر، وينطلق أولى مبارياته في يوم 20 من شهر نوفمبر الجاري.

 

مواعيد مباريات الدورى الإنجليزي الجولة 16

وتلعب أول مباريات الدوري الإنجليزي في الجولة 16 بين فريق مانشستر سيتي وفريق برينتفورد غدا السبت الموافق الثانى عشر من نوفمبر الجاري وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا.

و في اليوم ذاته تقام مباراة ليفربول وساوثهامبتون في تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهرة على استاد انفيلد كما يلعب بورنموث أمام ايفرتون في نفس التوقيت  كما يلعب أيضا فريقي ويست هام وفريق ليستر سيتي على استاد لندن الاولمبي ويلعب فريق توتنهام أمام فريق ليدز، ضمن الجولة الـ 16 من جولات الدوري الانجليزي أما آخر المباريات التي تقام في هذا التوقيت فهي مباراة فريقي نوتينجهام فورست وكريستال بالاس.

و في تمام الساعة السابعة والنصف مساء من يوم السبت الموافق 12 نوفمبر يواجه فريقي نيوكاسل يونايتد نظيره فريق نادي تشيلسي.

أما في تمام الساعة العاشرة الا ربع من اليوم ذاته يواجه فريق نادي وولفرهامبتون نظيره فريق نادي ارسنال وهي المباراة الختامية في هذا اليوم قبل استئناف مباريات الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز في اليوم التالي.

اقرأ أيضا:

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية يلا شوت اليوم

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي القادمة

وفي يوم الأحد الموافق 13 من شهر نوفمبر الجاري تنطلق مباراة برايتون و نظيره استون فيلا في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ويستضيف اللقاء ستاد فالمر.

أما في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة من اليوم ذاته يستضيف فريق فولهام نظيره نادي مانشستر يونايتد على ملعب كرافن كوتيج لتكون المباراة الختامية الجولة السادسة عشر من جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.