السبت 11 مايو 2024

تصريحات مثيرة لـ حسين فهمي بين "رفض النقاب" ووصفه بـ"البخيل"

حسين فهمي

فن11-11-2022 | 13:28

صابــرين محمد

صرح الفنان حسين فهمي، أن المجتمع رافض للسيدات التي تُقدم على الزواج  أكثر من مرة واعتبر أن من الطبيعي أن يُطلق على الرجل كلمة "مزواج " ولكن من الصعب وغير مقبول أن نُطلق على الست لقب "مزواجه".

وأضاف فهمي، في أحد اللقاءات التلفزيونية، أن المجتمع الشرقي لا يقبل بهذا، قائلا "من حقها أن تتزوج زي ما هي عاوزة طالما في طلاق وفي زواج".

وأعرب عن رفضه للنقاب وأعتبره خطراً على المجتمع وليس حريةً شخصية، لأن مصر مرت بفترات كبيرة جداً  النقاب كان فيها جزء من عمليات إرهابية لذلك يجب أن نرى من نتحدث معه بوضوح.

وأعلن حسين فهمي مؤخراً ومع اقتراب فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44 عن رفضه لملابس الفنانات، مضيفا أن كل مكان وله "Dresscode" ، يجب الالتزام به ويجب أن يكون لبس المهرجان شيك وراقي خصوصاً المهرجانات الدولية الدرجة الأولى.

وعن صفه بـ "البخيل"، أوضح  أن البخل له مواصفات وهي لا تنطبق عليه في طريقة معيشته واستايل حياته مع أولاده، وعن سبب هذه الشائعة قال  إنه في بداياته طُلب منه دفع مبلغ مالي ليتحدثوا عنه ورفض ومن هنا انتشرت الشائعة في الصُحف.

وعن إلغاء "مهرجان الجونة" أعرب عن حزنه الشديد، لأنه يحب المنافسة خصوصاً المنافسة الشريفة ويتمنى وجود العديد من المهرجانات في مصر.

Dr.Radwa
Egypt Air