السبت 15 يونيو 2024

بطعم الفراغ .. انتشار واسع لـ حلوى يابانية بدون مذاق

الحلوى

الهلال لايت 13-11-2022 | 15:40

ميادة عبد الناصر

استطاعت سلسلة متاجر طعام  يابانية مؤخرا أن تحقق شهرة واسعة من خلال قيامها باطلاق منتج جديد وغريب  حيث أطلقت شركة  لاوسون  مؤخرًا منتجًا جديدًا مثيرًا للاهتمام  وهو حلوى بدون نكهة يبدو مذاقها مثل الفراغ.

وسواء كانت حلوة أو حامضة أو مالحة أو حتى حارة ، لطالما ارتبطت الحلوى بنوع من النكهة لأن الحلوى الخالية من النكهة أصبحت غريبة ولكن حاليا قامت إحدى أكبر سلاسل المتاجر الصغيرة في اليابان ، حاليًا باختبار عدد من المنتجات والتي يبدو أن مذاقها لا يشبه أي شيء كما يمكنك أن تتخيل 

قد لا تكون الحلوى الخالية من النكهة عديمة النكهة تمامًا ، ولكن هذا ليس مفاجئًا. بعد كل شيء ، حتى المعدن أو الصخور لهما بعض النكهة ، ولكن فيما يتعلق بالحلوى ، ستواجه صعوبة في العثور على نوع أقل طعمًا.

فلماذا تهتم بصنع حلوى بدون نكهة؟ أليست النكهة هي السبب الرئيسي لأكل الحلوى ولكن يبدو أن بعض الناس يستخدمون الحلوى فقط لمنع أفواههم وحلقهم من الجفاف ويمكنهم الاستغناء عن كل النكهات الحلوة والنكهة الاصطناعية. يمكن أن تكون حلوى النعناع خيارًا متاحًا ، ولكن مع استمرار وجود متطلبات القناع الطبي ، فإن الحصول على نفخة من هواء النعناع في عينيك أمر مثير للقلق إلى حد ما.

ولكن الحلوى عديمة النكهة لن تتوقف  إذا قام المستهلكين  بشرائها وصوتوا عليها لتصبح عنصرًا ثابتًا دائمًا في متاجر لاوسون  الصغيرة ،ولهذا سنكون  قادرين على الاستمتاع "بطعم الفراغ" لسنوات قادمة.