الثلاثاء 21 مايو 2024

رئيس جامعة العريش: الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم خدماتها للمجتمع

الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش

محافظات15-11-2022 | 23:26

دار الهلال

أكد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش أن الجامعة لا تدخر جهدا في تقديم خدماتها للمجتمع التي هي جزء منه، وتشارك بكل طاقتها ومواردها في المشروعات والمبادرات القومية المختلفة إيمانا بأهمية هذه المبادرات، وبدور الجامعات في الخدمة المجتمعية.

جاء ذلك في كلمة لرئيس جامعة العريش خلال مشروع القافلة متعددة التخصصات التي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة لقرية الخربة مركز بئر العبد، ضمن مشروع القوافل الشاملة الذي تنفذه الجامعة في إطار مساهمتها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وأوضح رئيس جامعة العريش أن القافلة شملت عددا كبيرا من التخصصات في مجالات: الطب البشري والبيطري والإرشاد الزراعي والتثقيف الصحي على مستوى قرى ومدن شمال سيناء.. حيث استقبل شيوخ وعواقل قرية الخربة ورئيس الوحدة المحلية القافلة بالوحدة الصحية بالقرية، وقد لاقت القافلة إقبالا كبيرا من الأهالي الذين أشادوا بجهود قافلة جامعة العريش.

وشدد رئيس جامعة العريش على استمرار التعاون المثمر بينها وجميع قرى ومدن شمال سيناء وبما يتماشى مع أهداف المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

كما تابع الندوات التثقيفية والتوعوية التي تمت على هامش القافلة لتوعية المواطنين بالعديد من التحديات المجتمعية، وذلك في إطار توجه الدولة نحو البناء والتنمية الشاملة وتنفيذا للتنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.