الأربعاء 26 يونيو 2024

شاهد.. وليد توفيق يغني لأم كلثوم

10-8-2017 | 20:22

نشر الفنان وليد توفيق، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، فيديو قصير معلقا: «أغاني أحببتها.. مشروع فني جديد أهديه لجمهوري الحبيب في أرجاء الوطن العربي، وفي بلاد الإغتراب».  

وأضاف: «أغنيات أحببتها وعاشت في ذاكرتي، لعمالقة الفن العربي ممن تعلمت منهم: كالعندليب عبدالحليم حافظ، ومن تعلمت على أيديهم كالموسيقار محمد عبدالوهاب وبليغ حمدي».

وتابع: «من عشقت أعمالهم الفنية ككوكب الشرق أم كلثوم، والراحل الكبير وديع الصافي، وفريد الأطرش، ووردة الجزائرية.. كونوا على الموعد عبر هذه الصفحة، مع كل جديد حول هذا العمل».

 

 

"أغاني أحببتها" مشروع فني جديد أهديه لجمهوري الحبيب في كافة أرجاء الوطن العربي وفي بلاد الإغتراب .. هي أغنيات أحببتها وعاشت في ذاكرتي العمالقة الفن العربي ممن تعلمت منهم كالعندليب عبد الحليم حافظ ومن تعلمت على يدهم كالموسيقار محمد عبد الوهاب وموسيقار الأجيال بليغ حمدي ومن عشقت أعمالهم الفنية ككوكب الشرق أم كلثوم والراحل الكبير وديع الصافي وفريد الأطرش ووردة الجزائرية وغيرهم من عمالقة الموسيقى العربية .. كونوا على الموعد عبر هذه الصفحة مع كل جديد حول هذا العمل .. لكم محبتي #وليد_توفيق #أغاني_أحببتها #عبد_الحليم_حافظ #ام_كلثوم #بليغ_حمدي #فريد_الاطرش #وردة_الجزائرية #وديع_الصافي #محمد_عبد_الوهاب #محمد_الموجي #تسجيل #استديوهات #إحسان_المنذر #طرب #أصلة #الموسيقى #العربية

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@arabstarwalidtoufic) on Aug 10, 2017 at 9:21am PDT