السبت 27 يوليو 2024

مشاهدة مباراة عمان وألمانيا بث مباشر .. يلا شوت مباراة المانيا ضد سلطنة عمان كورة اون لاين

منتخب المانيا

الهلال لايت 16-11-2022 | 18:30

مشاهدة مباراة عمان وألمانيا التي تقام في العاصمة العريقة مسقط مسقط ، أشاهد الآن البث المباشر لمباراة ألمانيا ضد سلطنة عمان اليوم في المباراة الودية ، تمهيدا للاطمئنان على المباراة. قوة الفريق لخوض المباريات الرسمية.

اليوم ، يلعب أول فريق كرة قدم في سلطنة عمان إحدى مبارياته التاريخية ضد أحد أقوى الفرق في العالم في اللعبة ، وهو أول فريق كرة قدم ألماني. تقام المباراة الودية بين منتخب سلطنة عمان الأول لكرة القدم والمنتخب الألماني الأول لكرة القدم ، اليوم الأربعاء 16 نوفمبر 2022 ، في العاصمة سلطنة عمان. النادي القديم هو مسقط ، حيث ستكون تلك المقابلة آخر تجربة للمنتخب الألماني قبل السفر إلى قطر للمشاركة في مونديال 2022.

لمشاهدة مباراة ألمانيا وعمان حصريا ومباشر ( اضغط هنا )

لمشاهدة مباراة ألمانيا وعمان حصريا ومباشر ( اضغط هنا )

 

مشاهدة مباراة عمان وألمانيا بث مباشر
وستكون القنوات التي تبث مباراة منتخب سلطنة عمان لكرة القدم الأول والمنتخب الألماني الأول لكرة القدم مباشرة اليوم قناة أول فريق رياضي لكرة القدم في سلطنة عمان ، ومن المتوقع أن يتم بثها على قنوات أخرى. أول مجموعة منتخبات ألمانية في مونديال 2022 هي المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا.

وقال برانكو مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في سلطنة عمان "نجتمع مع أول منتخب ألماني لكرة القدم فاز بكأس العالم أربع مرات من قبل. ليس لدينا خبرة كبيرة أمام هذا المنتخب لكننا سنفعل ذلك. نبذل قصارى جهدنا لإسعاد الجماهير وتحقيق أفضل نتيجة. المباراة ستكون فرصة جيدة ". لعشاق منتخب سلطنة عمان لكرة القدم الأول لمشاهدة المنتخب الألماني عن كثب.

شاهد المباراة الودية بين عمان وألمانيا
وتقام المباراة في مجمع السلطان قابوس بمدينة بوشر في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وفريق سلطنة عمان الأول لكرة القدم ، الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر ، الساعة السادسة مساءً بتوقيت ألمانيا الأول فريق كرة القدم ، السويد وفرنسا ، الساعة 5:00 مساءً بتوقيت لندن في بريطانيا ، الساعة 12 ظهراً بتوقيت نيويورك ، أمريكا وتورنتو ، كندا ، الساعة 4:00 صباحاً ، سيدني ، أستراليا.

يبدأ منتخب ألمانيا لكرة القدم بطل العالم أربع مرات ، مبارياته في نهائيات قطر ضد اليابان في 23 من الشهر الجاري ، في منافسات المجموعة الخامسة التي تضم أيضًا إسبانيا وكوستاريكا. التقى الفريقان قبل مباراة الأربعاء مرة واحدة عام 1998 على نفس الملعب ، وانتهيا لصالح أول منتخب ألمانيا لكرة القدم 2-0.

وصل المنتخب الألماني لكرة القدم إلى مسقط ، الاثنين ، في ظل غياب حارس مرمى برشلونة مارك أندريه تير شتيغن بسبب المرض ، بشرط أن ينضم إلى المهمة بعد شفائه ، بحسب ما أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم على حسابه على تويتر.

شاهد المباراة الودية بين ألمانيا وسلطنة عمان
ستكون المباراة فرصة لبعض اللاعبين الجدد الذين استدعاهم المدرب هانسي فليك لتسجيل أول حضور دولي لهم ، مثل نيكلاس فولكروج ، مهاجم فيردر بريمن ، 29 عامًا ، والواعدة يوسوفا موكوكو ، لاعب بوروسيا دورتموند ، الذي أصبح أصغر لاعب ألماني. لاعب سيتم استدعاؤه للعب في مونديال مع العلم أنه ولد في 20 نوفمبر 2004 وسيحتفل في عيد ميلاده الثامن عشر ، يوم المباراة الافتتاحية لكأس العالم بين الإكوادور وقطر.