السبت 4 مايو 2024

مر عليه ساعة ونصف.........................................................."الحركة الوطنية" عن هجوم "عابد" على "شفيق" : انحراف عن الخًلًق الرفيع

11-8-2017 | 12:23

استنكر حزب “الحركة الوطنية المصرية”، تصريحات علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب “المصريين الأحرار”، بشأن الفريق أحمد شفيق، رئيس الحزب، واصفا إياها بـ"انحراف عن مسار الخلق الرفيع من شخص فاقد للحس السياسي، ويسعى لاختلاق خصومة مع من هم أكثر منه عطاء للدولة". 

وقال خالد العوامي المتحدث باسم الحزب، في بيان له، إن "تطاول عابد على الفريق شفيق غير مقبول، وجريمة ارتكبها عابد بحق شفيق، عندما اتهمه في تصريحاته بالجبن لأنه خرج من مصر عقب خسارته انتخابات الرئاسة 2012، وأنه عاجز عن مواجهة الشعب المصري، ويريد أن يكون رئيسا للجمهورية بالمراسلة".

وأضاف العوامي، أن "الفريق شفيق خاض معارك ضارية من أجل تراب الوطن، انتصر في بعضها وخسر بعضها، وتلك هي الطبيعة، فالانتصارات والهزائم جزء من حياة كل إنسان، إلا حياة الجبناء لأنهم لا يربحون ولا يخسرون إطلاقا".

وتابع المتحدث باسم حزب الحركة الوطنية المصرية، أن "الفريق شفيق لو قرر الترشح للرئاسة، سيخجل عابد وقتها من نفسه، لأن تطاوله على شفيق خرج عن باب الأدب، ولا يليق به وهو رئيسا لكتلة برلمانية لحزب يعرف القاصي والداني كيف سرقتموه من مؤسسه"

    Dr.Randa
    Dr.Radwa