الخميس 9 مايو 2024

أبرزهم الدلو .. أكثر الأبراج حبًا للسفر

الابراج الاكثر حبا للسفر

سيدتي20-11-2022 | 19:45

البعض منا يعشق السفر واكتشاف الأماكن الجديدة، فما هي الأبراج التي تعشق المغامرة واستكشاف كل جديد في الأماكن، لذلك تهوى السياحة ومقابلة شخصيات جديدة من ثقافات مختلفة، وتضع هذه الهواية على أولوياتها في الحياة، هذا ما سنتعرف عليه في السطور القادمة حول الأبراج الأكثر عشقًا للسفر والترحال.

برج الجوزاء

برج الجوزاء يحب السفر بشدة، ويعشق الذهاب إلى أماكن مختلفة للتعرف على ناس جديدة، ويتقرب منهم، فهو يجيد عقد الصداقات أينما ذهب، بجانب حبه للاستكشاف لكل ما هوموجود في البيئة من معالم سياحية وتذوق الأكلات المحلية وشراء التذكارات والهدايا من كل مكان يزوره.

برج القوس

مواليد برج القوس يعشقون السفر والترحال، فهم متميزون بإقبالهم الشديد على الحياة، لديهم شخصية مرحة متفائلة، ومع طموحهم الشديد في الحياة العملية إلا أنهم لا ينسوا السفر وقضاء الأجازات الطويلة وخاصة خارج البلاد، فيحبزوا استكشاف الأماكن الجديدة والتعرف على ثقافات وحضارات مختلفة، لديه حس عال للمغامرة ويستمتع بأجازاته كثيرًا.

برج الحمل

أصحاب برج الحمل لديهم طاقة عالية ويعشقون الاستكشاف لكل ما هو جديد، فيفضلون الذهاب إلي أماكن جديدة من أجل المغامرة وحب الفضول، و يستطيعون الاشتراك في رياضات وأنشطة مختلفة مثل تسلق الجبال والقفز وغيرها من الأنشطة الخطرة التي يفضلونها.

برج الدلو

يتميز برج الدلو بروح التحدي واكتشاف كل ما هو غريب و مميز، ولديه رغبة عالية في التحدي والمنافسة، لذلك يحب السفر، ليكتسب طاقة إيجابية جديدة محفزة له ليواصل المسيرة العملية وروتين حياته، ولكنه يفضل السفر مع أصدقائه لأنه يحب التجمعات.

 

Dr.Radwa
Egypt Air